مدونة وأخبار

نحن نركز على أخبار نظام تخزين طاقة البطارية ، وأحدث تقنيات البطاريات ، وتطبيقات BESS على lfie الخاص بنا.

أفضل مصنعي تخزين البطاريات على نطاق المنفعة وشركات تخزين البطاريات على نطاق المرافق

الآراء: 899     المؤلف: China JB BATTERY      وقت النشر: 04/27/2022      أصل: https://www.jbbessarabic.com

أفضل مصنعي تخزين البطاريات على نطاق المنفعة وشركات تخزين البطاريات على نطاق المرافق

تم تصميم أنظمة تخزين البطاريات على نطاق المنفعة بسعات تخزين محددة. عادةً ما يتراوح بين بعض ميغاواط /ساعة ومئات ميغاواط /ساعة. تتضمن بعض تقنيات التخزين الأكثر شيوعًا بطاريات حمض الرصاص وكبريت الصوديوم وبطاريات الليثيوم أيون. كانت هناك زيادة مقابلة في الطلب على أنظمة تخزين البطاريات بما يتماشى مع الاحتياجات المتزايدة لمصادر الطاقة المتجددة.
وقد أدى ذلك أيضًا إلى دخول العديد من الشركات المصنعة إلى السوق ، مما يجعل من الصعب على الوافدين الجدد في السوق معرفة كيفية تحديد أفضل الشركات المصنعة في هذا الصدد. لذلك ، سيعرض لك هذا المنشور بعض النصائح العملية التي يمكن أن تكون مفيدة لك عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع مصنعي بطاريات تخزين البطاريات على نطاق المرافق الموثوق بهم.

[عنوان معرف = "attachment_2267" محاذاة = "aligncenter" العرض = "1020"]الشركات المصنعة لتخزين البطاريات على نطاق واسع الشركات المصنّعة لوحدات تخزين البطاريات على نطاق واسع [/شرح]

ضع في اعتبارك تاريخ الشركة
هناك العديد من الشركات التي تدّعي على الإنترنت أنها مصنّعة موثوقة وموثوق بها لتخزين البطاريات على نطاق واسع . سيكون من الخطأ الكبير بالنسبة لك أن تصدق كل ما يقولونه لك ، خطاف ، وصيف ، وغارق لأن بعض هذه الشركات ليست سوى عمليات احتيال.
قبل اتخاذ قرار بشأن الشركة المصنعة التي ستلبي احتياجات تخزين البطارية ، يجب أن تكون متأكدًا بشكل مضاعف من أن الشركة يمكنها أن تقدم لك ما تبحث عنه. الطريقة الوحيدة للتحقق من ذلك هي من خلال الاطلاع على تاريخ الشركة ، حيث سيعطيك ذلك فكرة عن ماهية قدراتها.
على سبيل المثال ، إذا قمت بالاطلاع على تاريخ الشركة المصنعة لتخزين البطاريات ، فهناك بعض الخصومات التي يمكنك استخلاصها بسهولة من هذه المعلومات. يمكن أيضًا التقاط المشاريع السابقة كجزء من تاريخ الشركة ، ومن هناك يمكنك بسهولة معرفة ما إذا كانت الشركة ستكون مناسبة لك أم لا.
أوصي أيضًا بالتحقق من أكبر قدر من المعلومات التي تم التقاطها في تاريخ الشركة لأن بعض مصنعي بطاريات تخزين البطاريات على نطاق المرافق مغرمون بالاعتراف بما لم يفعلوه.

مسائل الجدول الزمني للتسليم
لا يختلف قرار العمل مع الشركة المصنعة لتخزين البطاريات التي لا يمكنها ضمان تسليم طلبك في الوقت المناسب عن اختيار الشركة الخطأ. الشركة التي لا تستطيع أن تعطيك جدولًا زمنيًا دقيقًا فيما يتعلق بالوقت الذي تتوقع فيه أن يكون طلبك على الأرجح شركة غير مسؤولة. يجب تجنب هذه الشركات المصنعة تمامًا بأي ثمن.
عندما ترسل طلبك إلى شركة مصنعة بارزة لتخزين البطاريات على نطاق واسع ، يجب أن تكون لطفاء بما يكفي لتعطيك تقديرًا تقريبيًا للوقت الذي يمكن فيه إكمال المهمة. إذا كان ما تطلبه غير معقول ، فسوف يطلعونك بسرعة على أن هذا لن يكون ممكنًا.
تعرف الشركات الأكثر خبرة في هذا الصدد مقدار العمل والوقت الضروريين لإنتاج حجم معين من نظام تخزين البطاريات على نطاق المرافق. بعد قولي هذا ، يجب أن تحذر من الشركات المصنعة التي تخبرك فقط بما تريد سماعه. لن يمانع مصنعو بطاريات تخزين البطاريات على نطاق المرافق في إخبارك أنك ستحصل على طلبك في غضون 21 يومًا ، عندما يعلمون أنهم لا يستطيعون إنجاز المهمة. ابتعد عن مثل هذه الشركات عديمة الضمير لأنها ستسبب لك المزيد من المتاعب في النهاية.

لماذا تنوي استخدام نظام تخزين البطارية؟
يمكن استخدام أنظمة تخزين البطارية لمجموعة واسعة من التطبيقات. يمكن استخدام بعض هذه الأنظمة بطريقة بسيطة ومباشرة. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى فعل أي شيء خارج عن المألوف قبل أن تتمكن من الاستفادة منها. في تناقض صارخ ، قد تحتاج إلى الحصول على بعض الملحقات الإضافية قبل أن تتمكن من استخدام حملك مع نظام تخزين البطارية المقترح.
لذلك ، من الحكمة أن تفكر في ما تنوي استخدام البطارية من أجله قبل أن تستقر على الشركة المصنعة. التزم بمصنعي تخزين البطاريات على نطاق واسع والذين يمكنهم إنتاج بطارية دقيقة مثالية لجهازك أو جهازك أو جهازك. بعبارة أخرى ، من غير المجدي رعاية مصنع تخزين بطاريات غير متخصص في التطبيق الذي تهتم به. أفضل شيء هو العمل مع مُصنِّع خبير في ما تبحث عنه.

النظر في حجم البطارية؟
في بداية المنشور ، أوضحنا أن أنظمة تخزين البطاريات على نطاق واسع تأتي بسعات مختلفة. ذكرنا أن نطاق الطاقة يتراوح دائمًا بين بضع ميغاواط /ساعة ومئات من ميغاواط /ساعة. ما إذا كان سيكون هناك نظام تخزين طاقة أكبر بكثير في المستقبل هو قصة ليوم آخر.
من المهم بشكل أساسي ألا تنسى هذا قبل أن تلتزم بأي شركة. والسبب هو أن بعض مصنعي بطاريات تخزين البطاريات على نطاق المرافق لا يجيدون سوى إنتاج أنظمة تخزين طاقة صغيرة. هذا هو ما يجيدونه. نتيجة لذلك ، فإن أي محاولة للثقة بأنظمة تخزين البطاريات الكبيرة في أيديهم قد لا تنتهي بشكل جيد.
يمكنك طرح الأسئلة للتأكد من أن الشركة المصنعة التي تقترح العمل معها يمكنها توفير حجم نظام تخزين البطارية الذي تريده.

من الضروري وجود موقع ويب حدسي
إذا كنت تبحث عن شركة مصنعة لتخزين البطاريات على نطاق واسع وذات سمعة طيبة ، فمن المحتمل أن يتم إتمام الصفقة عبر الإنترنت. تكاد تكون إمكانية الاجتماع مع الشركة على مستوى وجها لوجه معدومة.

سيتم إجراء جميع المعاملات عبر الإنترنت. عادةً ما تستخدم أفضل الشركات المصنعة لتخزين البطاريات على نطاق واسع نماذج ويب سهلة الاستخدام حيث يمكن للعميل بسهولة إدخال أو إدخال مواصفات نظام تخزين البطارية الذي يبحث عنه.

لقد مضت الشركات الذكية في هذا الصدد قدمًا في تقديم حاسبات جدول زمني يمكنها حتى تقدير متى يمكن إكمال وظيفتك. كلما كان مثل هذا الموقع سهل الاستخدام ، كان من الأسهل بالنسبة لك وصف نوع نظام تخزين الطاقة الذي تهتم به. ومن ثم ، لا يجب أبدًا التقليل من أهمية موقع الويب الذي لا يحتاج إلى شرح عند البحث عن أكثر الأشياء موثوقية الشركات المصنعة لتخزين البطاريات على نطاق واسع.

[عنوان معرف = "attachment_2255" محاذاة = "aligncenter" العرض = "1020"]الشركات المصنعة لتخزين البطاريات على نطاق واسع الشركات المصنّعة لوحدات تخزين البطاريات على نطاق واسع [/شرح]

الحكم على أفضل مصنعي تخزين البطاريات على نطاق المنفعة
سيستمر الطلب على أنظمة تخزين البطاريات على نطاق المرافق في الازدياد فقط لأن الأفراد يبحثون عن مصادر أنظف للطاقة لاستخدامهم اليومي. لحسن الحظ ، سلط هذا المنشور الضوء على بعض النصائح لمساعدتك على اكتشاف مصنعي تخزين البطاريات على نطاق المرافق الموثوق بهم الذين يعرفون كيفية إرضاء عملائهم في السوق. يمكنك زيارة JB Battery China على https://www.jbbess.com/product لمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

Bootstrap