مدونة وأخبار

نحن نركز على أخبار نظام تخزين طاقة البطارية ، وأحدث تقنيات البطاريات ، وتطبيقات BESS على lfie الخاص بنا.

شركات تخزين الطاقة الذكية - حلول تخزين الطاقة للمستقبل

الآراء: 806     المؤلف: China JB BATTERY      وقت النشر: 05/30/2022      أصل: https://www.jbbessarabic.com

شركات تخزين الطاقة الذكية - حلول تخزين الطاقة للمستقبل

لم يعد هناك بعض الدفعة الجادة بشأن الكيفية التي يجب أن تبدأ بها البلدان في الميل نحو مصادر الطاقة المتجددة قبل عام 2050. لقد جعل هذا شركات تخزين الطاقة الذكية أكثر شهرة مما كانت عليه. السبب ليس بعيد المنال ، لأن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن نتحدث بها عن كوكب مستدام هي عدم التركيز على الطاقات المتجددة وحدها ، ولكن أيضًا التركيز بشدة على كيفية تخزين هذه الطاقة بكفاءة. ولمعالجة ذلك ، فإن شركات تخزين الطاقة لا تعمل بشكل سيئ في الوقت الحالي.

في الواقع ، لدينا كل الأسباب للاعتقاد بأن هذه الشركات ستعطل كيفية تخزين الطاقة من الآن فصاعدًا. مستقبل حلول طاقة التخزين ليس قاتمًا على الإطلاق. بينما كانت هناك تقنيات جديدة ترفع المستوى في هذا المجال ، لا يزال هناك العديد من الأبحاث جارية.

[عنوان معرف = "attachment_2253" محاذاة = "alignnone" العرض = "1020"]الصين مصنعي نظام تخزين البطارية ميكروغريد الشركات المصنعة لنظام تخزين البطاريات الصين microgrid [/شرح]

يعد توليد الطاقة عملية مكلفة بغض النظر عن كيفية توليد هذه الطاقة. لا يهم ما إذا كان قد تم توليد الطاقة من خلال مصادر الطاقة المتجددة أو مصادر غير متجددة ، فإنه لا يزال يكلف ثروة لتخزين الطاقة. إن تخزين الطاقة المتولدة أمر مكلف مثل العملية السابقة.

البحث مستمر حول كيفية توفير حل تخزين طاقة أكثر موثوقية يمكن استخدامه لتخزين وتزويد الكهرباء للسيارات الكهربائية وحتى المباني التجارية. إنه سباق يبدو أنه يشتعل مع تقدم الوقت. وفقًا لمصدر موثوق ، جذبت شركات تخزين الطاقة ما يصل إلى 11 مليار دولار أمريكي كتمويل لجزء أكبر من عام 2021. وكان هذا الرقم يمثل زيادة بنسبة 300٪ عن الرقم الذي تم تحقيقه العام الماضي. هذا مؤشر على أن أداء أصحاب المصلحة هؤلاء ليسوا سيئًا في الوقت الحالي ، على عكس ما يتوقعه بعض خبراء الطاقة. لا يمكن أن يكون المستقبل مشرقًا إلا بوجود مثل هذه الآفاق.

أين تكمن المشكلة
نحن نحب أن نفكر في طاقة الرياح والطاقة الشمسية على أنها أنظف مصادر الطاقة في الوقت الحالي. على الرغم من أننا لا نشك في حقيقة أن مصادر الطاقة هذه نظيفة ، إلا أن هناك تحديًا واحدًا واضحًا معها. تبقى الحقيقة أنهم غير متسقين. قد تكون هناك شمس أو رياح اليوم ، وقد لا تكون متاحة غدًا. ما زلت أرى أي مكان على سطح الأرض حيث توجد رياح 24 ساعة أو 24 ساعة من ضوء الشمس. كعناصر من الطبيعة ، فإنها تأتي وتذهب ، اعتمادًا على الجدول الزمني للمناخ في ذلك الموقع.

هذا هو السبب الذي جعل شركات تخزين الطاقة الذكية تحظى بشعبية كبيرة في الآونة الأخيرة. تتدخل هذه الشركات لملء الفراغ الناجم عن التناقضات في مولدات الطاقة الشمسية وطاقة الرياح. لقد وفروا طرقًا أكثر كفاءة لتخزين الطاقة وأيضًا تعزيز سعة تخزين الطاقة بما يتجاوز ما كان يتوقعه الكثيرون. قريبًا جدًا سينسى العالم أن له أي علاقة بالموارد غير المتجددة بحلول الوقت الذي تتقن فيه شركات تخزين الطاقة تقنيتها لجعل تخزين الطاقة أكثر كفاءة وموثوقية.

تساعد المنافسة الصحية على توسيع الصناعة
هناك منافسة في كل عمل تجاري ، وصناعة تخزين الطاقة ليست مستثناة. ساعد التنافس في هذه الصناعة على النمو مع مرور الوقت. لا شك أن صرامة المنافسة التي واجهتها شركات تخزين الطاقة الذكية ساعدت الصناعة على النمو بسرعة فائقة.

الشركات الكبرى في هذه الفئة لا تستريح على مجاديفها. بدلاً من ذلك ، يفعلون كل شيء للتأكد من حصولهم على أفضل أنظمة تخزين البطارية. لحسن الحظ ، شهد الجزء الأكبر من العقد الماضي تحسنًا هائلاً في الصناعة.

صناعة متنامية باستمرار
الحقيقة هي أنه مع الطريقة التي ينمو بها قطاع تخزين الطاقة ، فأنت لست متأكدًا مما يمكن توقعه في المستقبل القريب. إنها فقط تستمر في النمو والنمو ؛ وبطريقة جيدة أيضًا. على سبيل المثال ، هل تعلم أن هناك خيارات مختلفة لتخزين الطاقة في السوق في الوقت الحالي؟ وأفضل جزء هو أن المزيد لا يزال يأتي بينما نتحدث.

لقد ذهب الكثير من الاستثمار والتمويل إلى تخزين الطاقة في الوقت الحالي ، على أمل أن يتم إتقان هذه التقنيات في أقرب وقت ممكن. لم يمض وقت طويل من الآن ، ربما نتطلع إلى المستقبل الجديد الذي بشرت به شركات تخزين الطاقة الذكية.

عصر الأنظمة الذكية
نحن نعيش الآن في جيل الأنظمة الذكية. في كل مكان تتجه إليه ، لديك شكل من أشكال النظام الذكي أو شكل آخر يحدق فيك. بمعنى آخر ، نحن نستخدمها في كل مجال من مجالات حياتنا تقريبًا. أصبحت الأنظمة الذكية جزءًا منا لا يمكن فصله.

من أجهزتنا المحمولة إلى الأجهزة المنزلية ، تتولى هذه الأنظمة الذكية زمام الأمور. الحقيقة هي أن الناس بالكاد يستطيعون استخدام الأنظمة غير الذكية. لماذا أقول كل هذا؟ تعمل شركات تخزين الطاقة الذكية أيضًا على دمج الفكرة في تقنياتها. على سبيل المثال ، إذا نظرنا إلى الطريقة التي تعمل بها أنظمة تخزين بطاريات الليثيوم أيون الصغيرة ، فسوف تتعجب. إنها تأتي مع BMS التي تمنع النظام من الشحن الزائد والإفراط في التفريغ. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يساعد أيضًا في حماية البطارية من تأثيرات المناخ.

لذلك ، توفر هذه الأنظمة الذكية للمستخدمين كل شيء في حزمة واحدة. يحصلون على مصدر طاقة فعال ويحصلون أيضًا على أقصى قدر من الحماية أثناء استخدام الجهاز. سيكون من الصعب على أي منتج بطارية أن يتفوق في السوق إذا لم يتم دمجه مع التقنيات التي ستجعله يعمل بذكاء. أنظمة البطاريات القديمة تتلاشى تدريجياً.

[عنوان معرف = "attachment_2247" محاذاة = "alignnone" العرض = "1020"]شركات تخزين الطاقة العامة شركات تخزين الطاقة العامة [/caption]

استنتاج
يخشى بعض المستثمرين وضع أموالهم في شركات تخزين الطاقة الذكية لأنهم غير متأكدين مما سيبدو عليه المستقبل بالنسبة لهم. إذا كنت قد اتبعت هذا المنشور بعناية ، فإن هذه المخاوف كانت ستهدأ. تعيد شركات تخزين الطاقة تعريف ما نعرفه عن تخزين الطاقة وإمداداتها. تشير جميع المؤشرات إلى أنهم ينتقلون بالتكنولوجيا إلى مستويات أعلى. كما أننا على يقين من أن التكنولوجيا ستتحقق في القريب العاجل. أنا متأكد من أنك تريد أن تبدأ الاستثمار قبل حلول هذا الوقت.

لمزيد من المعلومات حول شركات تخزين الطاقة الذكية ، يمكنك زيارة JB Battery China على https://www.jbbess.com/top-10-smart-energy-storage-companies-and-micro-grid-ess-battery- لمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

Bootstrap