مدونة وأخبار

نحن نركز على أخبار نظام تخزين طاقة البطارية ، وأحدث تقنيات البطاريات ، وتطبيقات BESS على lfie الخاص بنا.

كيف تعمل الشركات المصنعة لأنظمة تخزين طاقة البطاريات العامة على سد فجوة الطاقة

الآراء: 127     المؤلف: China JB BATTERY      وقت النشر: 05/23/2022      أصل: https://www.jbbessarabic.com

كيف تعمل الشركات المصنعة لأنظمة تخزين طاقة البطاريات العامة على سد فجوة الطاقة

حصلت شركات تخزين الطاقة العامة أخيرًا على نوع التقدير الذي تستحقه. مع سيطرة الطاقة المتجددة على كل محادثة تقريبًا على المسرح الكبير ، إنها مسألة وقت فقط قبل أن تبدأ هذه الشركات في العمل بشكل سائد في معظم الأجواء. تسببت آثار تغير المناخ في أشكال مختلفة من الدمار في مختلف البلدان اليوم. وفقًا للعلماء ، كان من الممكن تجنب مثل هذه النتائج إذا توقف البشر عن تعذيب الكوكب من خلال انبعاثات الاحتباس الحراري.
لا تتوانى شركات تخزين البطاريات في سعيها للبحث وتطوير الأنظمة الأكثر ابتكارًا التي من شأنها أن تكون بمثابة بدائل أفضل للشبكات التي تعتمد على مصادر الطاقة غير المتجددة. ستناقش هذه المقالة بعض النقاط الهامة التي تتعلق بكيفية تغيير شركات تخزين الطاقة في سرد إمداد الطاقة.

[عنوان معرف = "attachment_2262" محاذاة = "alignnone" العرض = "1020"]الشركات المصنعة لأنظمة تخزين طاقة البطاريات العامة الشركات العامة المصنعة لأنظمة تخزين طاقة البطاريات [/caption]

تسييس موضوع تغير المناخ
أي شخص يتابع المحادثات حول تغير المناخ يوافق على أنه ليس بالإجماع. إنه خطاب ينقسم على اهتمامات معينة. في أماكن مثل الولايات المتحدة ، يكون الوضع أسوأ لأن الموضوع يتم تسييسه إلى حد كبير. من فضلك ، لا تفهموني خطأ ؛ أنا لا أقول أن بعض هذه الحجج ليست معقولة. الشيء هو أن العالم لا يستجيب لهذه القضايا بالطريقة التي يجب أن يستجيبوا لها لأسباب واضحة.
مع استمرار الظروف الجوية المدمرة في التمزق في مواقع محددة في العالم ، أصبح مفهوم تغير المناخ أكثر واقعية. إنه أحد الأشياء الأولى التي تدرسها في الكيمياء الأساسية. كيف تدمر مركبات الكلوروفلوروكربون طبقة الأوزون وتعريض سكان الأرض لكمية لا تطاق من الحرارة والإشعاعات الضارة. هذه هي حقيقة ما يمر به العالم ؛ لا يمكننا إنكار ذلك!
حذر خبراء المناخ وعلماء الطقس من أننا بحاجة إلى القيام بشيء ما لتقليل بصمتنا الكربونية إذا كنا لا نزال نريد أن يكون هذا الكوكب موجودًا في المائة عام القادمة أو نحو ذلك. قد يبدو ذلك وكأنه وقت طويل جدا. لكن صدقني ، ليس كذلك. هذا هو السبب في أن تخزين الطاقة العامة أصبح شائعًا بشكل متزايد في جميع أنحاء العالم ، لا سيما في قارة مثل أوروبا حيث يبدو أن موضوع الطاقة المتجددة يكتسب المزيد من الأرض مع مرور كل يوم. تتقدم أوروبا على الآخرين ، بالنظر إلى مدى جدية هذه الدول في تطبيق سياسات الطاقة المتجددة.

التوترات الجيوسياسية
السيناريو البسيط هو حالة ما يحدث في أوكرانيا. نرى كيف يمكن أن يصبح الاعتماد المفرط على النفط والغاز كابوسًا لبلد ما. الآن ، التأثير محسوس في أكثر من دولة واحدة.
يعتمد عدد كبير من الدول داخل الكتلة الأوروبية فعليًا على النفط والغاز الروسيين للحفاظ على استمرارية اقتصادهم. إنهم ببساطة لا يستطيعون الاستغناء عن إمدادات النفط والغاز القادمة من روسيا حتى في مواجهة حرب غير عادلة.
نقطتي هنا هي أن الدول المعتمدة ترسم الآن خارطة طريق حول كيفية الاستمرار في حياتها دون الحاجة إلى استيراد أي نفط وغاز روسي. تواجه دول مثل بولندا وجيرانها بالفعل الحقائق القاسية المتمثلة في عدم استخدام الطاقة الروسية. قبل أسبوع ، أمر الرئيس الروسي بإغلاق صنابير الطاقة التي تربطهم ببولندا وجيرانهم كطريقة للرد على الطريقة التي يدعمون بها الدولة المحاصرة ، أوكرانيا.
تعمل شركات تخزين الطاقة العامة بالفعل على جعل العالم مكانًا أكثر أمانًا لأنه لن يضطر أحد إلى استخدام الطاقة كوسيلة ضغط لارتكاب خططهم الشريرة. كما هو الحال ، يحاول الاتحاد الأوروبي تسريع الإجراءات لضمان تنفيذها مع أي شيء يتعلق بالوقود الأحفوري بحلول عام 2030.

سيتم تشغيل أنظمة تخزين الطاقة المتعددة قريبًا
يقولون أن العمل يتحدث بصوت أعلى من الكلمات. قررت العديد من الدول داخل الاتحاد الأوروبي اتباع سياسة الاتحاد الأوروبي لإزالة الكربون من أنظمة الطاقة الخاصة بهم وجعلها أكثر موثوقية وأنظف. أصبحت مصادر الطاقة المتجددة مثل الرياح والطاقة الشمسية الرغبة الجادة لكل حكومة. إنهم يعملون بجد في شراكة مع بعض من أفضل شركات تخزين الطاقة العامة وأكثرها خبرة لتصميم وتركيب أنظمة تخزين البطاريات التي يمكن أن تخدم بسعات مختلفة.
مشاريع الطاقة النظيفة هذه تجري حاليًا في أماكن مثل إسبانيا وبلجيكا وأيرلندا ومجموعة أخرى. بعض الأنظمة مصنفة 100 ميغاواط ، 200 ميغاواط ، وأكثر. قبل عقدين أو ثلاثة عقود ، لم يكن أحد يعتقد أن هذه التقنيات ستكون ممكنة. ولكن بفضل شركات تخزين الطاقة والمستثمرين ، فإن هذا يحدث اليوم. يمكن تخزين الطاقة النظيفة لاستخدامها لاحقًا بعد توليدها.

والبعض الآخر يلحق بالركب ببطء
صحيح أن العالم لا يزال متأخراً عندما تفكر في معدل تنفيذ الدول لشيء الطاقة المتجددة. من المؤسف أن العديد من البلدان لا تزال تكافح من أجل طمأنة مواطنيها من إمدادات الطاقة المستمرة من شبكاتهم الوطنية. هذه هي الحقيقة القبيحة رغم أنها قد تبدو مزعجة.
ومع ذلك ، هذا لا يعني أن مثل هذه المناخات متروكة تمامًا في خطط شركات تخزين الطاقة. هناك أنظمة تخزين بطاريات خاصة يتم نشرها في مثل هذه الأماكن من وقت لآخر. المواطنون في مثل هذه الأجواء يستخدمون ذلك لاستكمال نقص الطاقة الذي يواجهونه.

[عنوان معرف = "attachment_2220" محاذاة = "alignnone" العرض = "1020"]الشركات المصنعة لأنظمة تخزين طاقة البطاريات العامة الشركات العامة المصنعة لأنظمة تخزين طاقة البطاريات [/caption]

خاتمة
يتغير عالم الطاقة من حولنا ، والتغيير يحدث بوتيرة سريعة. لقد شاب العالم الذي نعرفه عجز طاقة مختلف ، مما أدى في بعض الأحيان إلى تضخم بنسب لا يمكن تصورها. يجب أن نكون شاكرين لشركات تخزين الطاقة العامة التي لا تستريح على مجاديفها من خلال دفع حدود تخزين الطاقة إلى آفاق جديدة. العديد من الأشياء التي ربما بدت مستحيلة منذ عدة عقود يتم الآن دعمها من قبل هذه الشركات. إنهم يقدمون العالم إلى شريان حياة جديد من خلال العمل عن كثب مع مستثمرين آخرين لجعل تخزين الطاقة حلمًا يتحقق. علمنا التاريخ أنه لا يكفي توليد الطاقة واستخدامها. لكنها تعني كل شيء لاستخدام الطاقة النظيفة في أنشطتنا اليومية.

لمزيد من المعلومات حول الشركات المصنعة لأنظمة تخزين طاقة البطاريات العامة ، يمكنك زيارة JB Battery China على https://www.jbbess.com/the-best-top-utility-scale-battery-storage-companies-and-manufacturers -in-the-world.html لمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

Bootstrap