مدونة وأخبار

نحن نركز على أخبار نظام تخزين طاقة البطارية ، وأحدث تقنيات البطاريات ، وتطبيقات BESS على lfie الخاص بنا.

ما الذي يمكن توقعه من شركات تخزين البطاريات على نطاق المرافق العامة وشركات تخزين الطاقة العامة؟

الآراء: 716     المؤلف: China JB BATTERY      وقت النشر: 05/19/2022      أصل: https://www.jbbessarabic.com

ما الذي يمكن توقعه من شركات تخزين البطاريات على نطاق المرافق العامة وشركات تخزين الطاقة العامة؟

لا ينبغي أن يفاجئك أن الناس في جميع أنحاء العالم يبحثون عن بدائل جديدة لتلبية احتياجاتهم من الطاقة. نحن جميعًا شهود على ما يسببه تغير المناخ. يمكن إرجاع بعض هذه التأثيرات إلى مصادر الطاقة غير المتجددة. لهذا السبب والعديد من الأسباب الأخرى ، بدأت شركات تخزين البطاريات على نطاق واسع في احتلال مركز الصدارة في الصناعة.
كالعادة ، قبل القيام بأي عمل مع أي من هذه الشركات ، عليك أن تعرف ما هي قادرة عليه. ستناقش هذه المقالة بعض الأشياء التي يجب أن تتطلع إليها قبل رعاية أي شركة تخزين بطاريات.

[عنوان معرف = "attachment_2264" محاذاة = "alignnone" العرض = "1020"]أكبر شركات تخزين البطاريات على نطاق واسع أكبر شركات تخزين البطاريات على نطاق واسع [/شرح]

ومع ذلك ، قبل أن نبدأ بالخطاب الرئيسي ، سننظر في تعريف تخزين البطارية على نطاق واسع. تعاني مولدات الطاقة المتجددة من العديد من التحديات. إنها توفر مساحة كافية تسمح بتخزين كمية هائلة من الطاقة الكهربائية لاستخدامها لاحقًا. يمكن لهذه الأنظمة تخزين طاقة تصل إلى 30 ميجاوات. لذا ، دعونا نستعرض ما يمكن توقعه من أفضل الشركات في هذا الصدد.

أداء مضمون
أي شيء أقل من أفضل أداء غير مقبول بالنسبة لشركة تُصنف ضمن أفضل شركات تخزين البطاريات على مستوى المرافق. يمكن أن تعمل أنظمة تخزين البطاريات التي توفرها هذه الشركات على المستوى الأمثل لأنها مصممة بما يتماشى مع جميع المواصفات اللازمة.
لا تضمن المنتجات من أفضل شركات تخزين البطاريات أفضل أداء فحسب ، بل ستدوم أيضًا لفترة طويلة لأنها مزودة بأنظمة تكييف وأنظمة أمان وأنظمة الحماية من الحرائق.

أيضًا ، إذا كنت تشتري إعداد تخزين بطارية من شركة ، فيجب أن تكون قادرة على منحك ضمانًا يغطي النظام لعدة سنوات ، بما في ذلك الصيانة التفاعلية والمخططة. هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها التأكد من الحصول على أفضل أداء من البطارية طوال الوقت.

المراقبة والصيانة
أنت ستستفيد كثيرًا عندما تذهب إلى أكبر شركات تخزين البطاريات على نطاق واسع من أجل احتياجاتك من الطاقة. تتمثل إحدى الفوائد التي ستكسبها في أنها توفر لعملائها خدمات المراقبة والصيانة.
على سبيل المثال ، لدى معظم الشركات القائمة في هذه الفئة خبراء ومهنيون تتمثل مسؤوليتهم الأساسية في توفير المراقبة عن بُعد وكذلك الصيانة لأنظمة تخزين البطاريات على نطاق المرافق. هذا ليس كل شيء ، فهم يقدمون أيضًا تقارير الأداء من وقت لآخر والتي يمكن تخصيصها بما يتماشى مع احتياجات العملاء.

العمليات والصيانة التفاعلية والروتينية
لا تخطئ ، لا تقدم شركات تخزين البطاريات على نطاق واسع خدمات صيانة عامة لجميع عملائها. لسوء الحظ ، هذا ما تفعله بعض الشركات لأنها تريد توفير التكاليف في هذه العملية.

بمرور الوقت ، تصمم أفضل الشركات في مجال تخزين البطاريات على نطاق المرافق عقد الصيانة الخاص بها حتى يكون العملاء سعداء في نهاية اليوم. بمعنى آخر ، تم تصميم هذه العقود بما يتماشى مع احتياجات العملاء. يجب صياغة كل عقد صيانة وفقًا لأفضل الممارسات الصناعية وإرشادات الشركة المصنعة. تعتبر تجربة الشركة أساسية أيضًا في هذا الصدد. من الضروري أن تكون مثل هذه الترتيبات في مكانها الصحيح حتى لا يكون لديك انقطاع في التيار الكهربائي في الوقت الذي لا تتوقعه على الأقل.

سجل حافل بالنجاح
يبدو هذا بالتأكيد وكأنه لا يحتاج إلى تفكير ، ولكن يمكنك بسهولة تفويته عند اختيار شركة تتعامل مع تخزين البطارية على نطاق المرافق. من الأفضل البحث عن شركة تخزين بطاريات تعمل في هذا المجال لفترة كافية لفهم احتياجاتك من الطاقة وحلها.

انظر إلى حجم وحجم المشاريع التي عملوا عليها. بعد تحديد المشاريع الكبرى التي عملوا عليها ، تحتاج إلى تأكيد العلاقة التي تربطهم بعملائهم. هل كانت المشاريع ناجحة؟ هل كانت لديهم علاقة جيدة مع عملائهم؟ هذه بعض الأسئلة التي يجب أن تطرحها على نفسك قبل المضي قدمًا في التعامل مع مثل هذه الشركات. وكلما زادت خبرة الشركة في هذا المجال ، كان ذلك أفضل بالنسبة لك.

الجدول الزمني للتسليم
صحيح أن معظم الأشخاص لا يفكرون في الجدول الزمني للتسليم حتى يقدموا طلبًا لنظام تخزين بطارية ولا يصل عندما يتوقعون ذلك. من الطبيعي أن تعتقد أن كل شركة تلتزم بكلامها عندما يتعلق الأمر بالتنفيذ كما هو متوقع. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال ، لأن الكثير من العملاء قد اشتكوا من خيبة أملهم من بعض الشركات ذات الأسماء الكبيرة المزعومة في مساحة تخزين البطاريات على نطاق المرافق.

إن أكبر شركات تخزين البطاريات على نطاق المرافق ليست غريبة عن مثل هذه الترتيبات. لذلك ، فهم يفهمون ما هو على المحك ، ولن يعطوك أبدًا جدولًا زمنيًا لا يمكنهم الوفاء به. لن ترغب أي شركة مسؤولة في القيام بذلك لأن ذلك قد يشوه صورتها. بعد كل شيء ، الانطباع الأول مهم للغاية. دعهم يخبرك بالوقت الذي سيستغرقه تسليم النظام وتثبيته لك.

النظر في ميزانيتك
إنه لأمر جيد وننصحك برعاية أكبر شركات تخزين البطاريات على نطاق واسع بسبب جودة المنتجات والخدمات التي تقدمها. ومع ذلك ، من الجيد أيضًا ألا ينتهي بك الأمر مع شركة خرجت من دوريتك من حيث الميزانية.
قد لا تكون الشراكة مع شركة أكثر مما يمكنك تحمله بشكل ملائم فكرة جيدة في النهاية. ابحث بصبر عن شركة تخزين بطاريات يمكنها أن تمنحك ما تريد بكمية مناسبة لك.

[عنوان معرف = "attachment_2261" محاذاة = "alignnone" العرض = "1020"]أكبر شركات تخزين البطاريات على نطاق واسع أكبر شركات تخزين البطاريات على نطاق واسع [/شرح]

الكلمات الأخيرة
سيستمر مشهد الطاقة في التغير مع اقترابنا من المستقبل. كيف يتم توليد الطاقة واستخدامها هي بعض الأشياء التي ستتغير مع تطور الوقت. لحسن الحظ ، هذا هو ما صممت من أجله أكبر شركات تخزين البطاريات على نطاق واسع. هذا هو المكان الذي تأتي فيه خدماتهم في متناول اليد. كما أوضحت هذه المقالة بعض الأشياء التي يمكنك توقعها من مثل هذه الشركات ذات الأسماء الكبيرة. تحتاج إلى وضع هذه النصائح في الجزء الخلفي من عقلك قبل إلزام نفسك بأي صفقة. ومع ذلك ، إذا لم تتمكن الشركة من إعطائك النصائح الموضحة أعلاه ، فهي ليست مناسبة لك.

لمزيد من المعلومات حول أفضل شركات تخزين البطاريات على نطاق المرافق وشركات تخزين الطاقة العامة ، يمكنك زيارة JB Battery China على https://www.jbbess.com/utility-scale-battery-storage لمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

Bootstrap