مدونة وأخبار

نحن نركز على أخبار نظام تخزين طاقة البطارية ، وأحدث تقنيات البطاريات ، وتطبيقات BESS على lfie الخاص بنا.

أفضل بطاريات ليثيوم LifePo4 لنظام تخزين الطاقة الشمسية خارج الشبكة الذي يجب أن تعرفه

الآراء: 779     المؤلف: China JB BATTERY      وقت النشر: 05/31/2022      أصل: https://www.jbbessarabic.com

أفضل بطاريات ليثيوم LifePo4 لنظام تخزين الطاقة الشمسية خارج الشبكة الذي يجب أن تعرفه

على مر السنين ، تم تصنيع بطاريات مختلفة وطرحها في السوق للمستخدمين النهائيين. من المفترض أن يكون لها وظيفة رئيسية واحدة - للمساعدة في تخزين الطاقة التي تم إنشاؤها بواسطة الألواح الشمسية. على الرغم من وجود بطاريات تمكنت من تحقيق هذا الغرض ، يجب أن تفهم أن العديد منها لم يرق إلى مستوى التوقعات. على سبيل المثال ، تم اكتشاف أن بعض بطاريات الطاقة الشمسية خارج الشبكة يمكنها تخزين الطاقة ولكن تميل إلى أن تكون ذات سعة منخفضة للغاية. هناك تلك التي لا تدوم حتى كما هو متوقع قبل أن تتضرر.

[عنوان معرف = "attachment_2261" محاذاة = "alignnone" العرض = "1020"]أكبر شركات تخزين البطاريات على نطاق واسع أكبر شركات تخزين البطاريات على نطاق واسع [/شرح]

إليك ما يجب أن تعرفه
الحقيقة هي أنه ليس كل بطارية للطاقة الشمسية خارج الشبكة يمكنها بالفعل تلبية احتياجاتك. في الواقع ، فإن معظم هذه البطاريات بالكاد تلبي توقعاتك. هل تريد معرفة الجزء الأسوأ؟ هذه حقيقة أن هناك العديد من هذه البطاريات في السوق. إنها ليست جيدة بما يكفي لتخزين الطاقة التي تم توليدها من الألواح الشمسية الخاصة بك.

يهدف هذا المنشور إلى الكشف عن بعض من أفضل البطاريات للطاقة الشمسية خارج الشبكة . صدق أو لا تصدق ، هذه هي أفضل الخيارات التي ستجدها حولك.

سر الفهم
بادئ ذي بدء ، يجب أن تعلم أن هناك نوعين من البطاريات التي يمكن استخدامها لهذا الغرض. هؤلاء هم:
• بطاريات الرصاص الحمضية
• بطاريات الليثيوم
على مر السنين ، كان كلا الخيارين مثاليين للطاقة الشمسية خارج الشبكة. ومع ذلك ، تذكر أن كلاهما له مزايا وعيوب. من المهم أن تضع كل هذه الأمور في وجهات النظر قبل اتخاذ أي قرار نهائي. سنقارن بين كلا الخيارين لتمكينك من اتخاذ خيار ذكي اليوم.

صيانة
عندما يتعلق الأمر بصيانة البطاريات ، من المهم ملاحظة أن بطاريات الرصاص الحمضية تختلف عن بطاريات الليثيوم. بالطبع ، لن تحصل على الأفضل من بطارية الرصاص الحمضية بدون صيانة منتظمة ومتسقة. من ناحية أخرى ، ستثبت بطارية الليثيوم أنها الخيار الأفضل. هذا لأن الصيانة ليست مطلوبة لإبقائها في شكل مثالي.

أحد الأسباب التي جعلت بطاريات الرصاص الحمضية أقل شيوعًا في الآونة الأخيرة هي الصيانة التي تتطلبها. قبل أن تعمل هذه البطاريات على النحو الأمثل كما هو متوقع ، يجب صيانتها على أساس ثابت. على سبيل المثال ، من المهم أن تغير مياههم بشكل منتظم. أي شيء أقل من هذا يمكن أن يقصر من العمر الافتراضي.

من ناحية أخرى ، تتطلب بطاريات الليثيوم صيانة أقل من أجل العمل بشكل مثالي. طالما يمكنك وضعها في مكان ذي درجة حرارة معتدلة ، فإنها ستعمل بشكل مثالي دون أي شكوى.

أدائهم العام
هل تعلم أن بطاريات الليثيوم وبطاريات حمض الرصاص مختلفة عندما يتعلق الأمر بالأداء؟ هل تدرك أن كلا البطاريتين يمكن أن تلبي توقعاتك فيما يتعلق بتوليد الكهرباء من خلال الألواح الشمسية؟ ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أن بطاريات الليثيوم تميل دائمًا إلى تقديم أداء أكثر صلابة مقارنة ببطاريات الرصاص الحمضية.

إذا كنت تحاول الاختيار من بين أفضل البطاريات للطاقة الشمسية خارج الشبكة ، فمن المستحسن استكشاف خيار بطاريات الليثيوم. على سبيل المثال ، من المتوقع أن تدوم بطارية ليثيوم 80 أمبير لساعات قبل نفادها. من ناحية أخرى ، فإن بطارية الرصاص الحمضية ذات السعة المماثلة لن تعمل بهذه الطريقة.

تكلفتها
هذا جانب آخر تحتاج إلى التفكير فيه بالتأكيد أثناء محاولة الاختيار بين بطاريات الليثيوم وحمض الرصاص. في معظم الحالات ، يكون الخيار الأول دائمًا أكثر تكلفة. بمعنى آخر ، بطاريات الليثيوم أكثر تكلفة. لذلك ، تأكد من أنه شيء لديك ميزانية له. ومع ذلك ، تذكر دائمًا أنها تستحق كل بنس. هذا يرجع إلى كيفية تصميمها لخدمتك بأفضل طريقة ممكنة.

أفضل 3 بطاريات للطاقة الشمسية خارج الشبكة

بعد اكتشاف بعض المجالات التي تختلف فيها بطاريات الليثيوم وحمض الرصاص عندما يتعلق الأمر بتخزين الطاقة للطاقة الشمسية خارج الشبكة ، فقد حان الوقت لمناقشة بعض البطاريات التي ستجدها في السوق. تحقق منها أدناه.

جينيراك PWRcell
Generac هي شركة متخصصة للغاية في تصنيع المولدات وأنظمة الطاقة الاحتياطية. صحيح أن هناك الكثير من البطاريات التي يمكنك الاختيار من بينها للعمل جنبًا إلى جنب مع الطاقة الشمسية خارج الشبكة. ومع ذلك ، فإن Generac PWRcell يستحق كل بنس. على سبيل المثال ، سعتها وكذلك تصنيف الطاقة مرتفع للغاية. كما يأتي بهيكل أو تصميم معياري لضمان إمكانية إضافة المزيد من البطاريات للحصول على أداء أفضل. المزيد من ميزاته هي:

• يمكنه ضمان إدارة توزيع الطاقة تلقائيًا من خلال وحدة الإدارة الذكية (SMM)
• الحد الأقصى للبطارية التي يمكن إضافتها هو 36 كيلو واط في الساعة
• موثوق للغاية

LG Chem RESU-10H
هناك شيء فريد للغاية بخصوص LG Chem RESU-10H. هذه حقيقة أنه على الرغم من تطويرها في مكان مثل كوريا الجنوبية ، إلا أنها لا تزال واحدة من أفضل البطاريات للطاقة الشمسية خارج الشبكة. عندما يتعلق الأمر بالأداء ، فإن هذه البطارية تتقدم بخطوات عما يمكن أن تقدمه معظم العلامات التجارية الأخرى. هناك الكثير من شركات الطاقة الشمسية ذات السمعة الطيبة التي توصي عادةً بهذه البطارية. ميزاته هي:

• قدرتها 9.8KWh. يمكن استخدام حوالي 90٪ من هذا
• تم وضع خلاياها بشكل جيد لضمان عدم حدوث أي عطل أثناء الاستخدام
• يأتي مع ضمان لمدة 10 سنوات

BYD Battery-Box HV
BYD هي شركة صينية ناجحة صنعت لنفسها اسمًا من خلال تطوير بعض من أفضل البطاريات الشمسية الموجودة. يوصى باستخدام بطارياتها على نطاق واسع لامتلاك طاقة وقدرة عالية. أيضًا ، يمكنهم تقديم خدماتهم في المراحل الكبيرة دون أي تنازلات. BYD Battery-Box HV هو مثال نموذجي للبطارية الشمسية التي يمكن أن تعمل متى كان متوقعًا. بعض ميزاته هي:

• دورات الشحن حوالي 3000
• من الممكن تكديس وحدات البطارية
• تصنيف قوتها وقدرتها من بين الأفضل

[عنوان معرف = "attachment_2245" محاذاة = "alignnone" العرض = "1020"]أفضل بطاريات ليثيوم أيون LifePo4 لنظام تخزين الطاقة الشمسية أفضل بطاريات ليثيوم أيون LifePo4 لنظام تخزين الطاقة الشمسية [/شرح]

استنتاج
بناءً على ما سبق ، من الواضح أنك يجب أن تكون قد فهمت كيفية اختيار أفضل البطاريات للطاقة الشمسية خارج الشبكة. مع كل هذه التفاصيل ، فأنت جاهز تمامًا لاتخاذ قرار ذكي.

لمزيد من المعلومات حول أفضل بطاريات الليثيوم lifepo4 لنظام تخزين الطاقة الشمسية خارج الشبكة التي يجب أن تعرفها ، يمكنك زيارة JB Battery China على https://www.jbbess.com/how-to-find-the-best-lifepo4 -بطاريات-ليثيوم-أيون-لتخزين الطاقة الشمسية-system.html لمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

Bootstrap