مدونة وأخبار

نحن نركز على أخبار نظام تخزين طاقة البطارية ، وأحدث تقنيات البطاريات ، وتطبيقات BESS على lfie الخاص بنا.

الدليل الكامل لاختيار بطارية شمسية لعملك

الآراء: 725     المؤلف: China JB BATTERY      وقت النشر: 03/29/2022      أصل: https://www.jbbessarabic.com

هذه المقالة هي دليلك الكامل لتثبيت أفضل بطارية شمسية لعملك. نظرًا لأنك إذا اتخذت الخطوة واستثمرت في تركيب الألواح الشمسية لعملك ، فإننا نوصيك بالنظر في تثبيت نظام تخزين الطاقة باستخدام بطارية شمسية لزيادة فوائد استخدام الطاقة المتجددة. يعد تخزين طاقة البطارية ، بشكل عام ، قرارًا ذكيًا دائمًا لأنه يحسن موثوقية مصدر الطاقة ويساعد على تقليل فاتورة الطاقة مع زيادة الاستدامة.

مع استمرار تقدم تكنولوجيا الطاقة ، من المهم مواكبة اتجاهات وابتكارات الطاقة المتجددة المتاحة لك والتي ستعمل على ترقية الطريقة التي تدير بها استهلاكك للطاقة. في JB BATTERY Energy ، لدينا إمكانية الوصول إلى موارد الطاقة الأكثر كفاءة ونكرس أنفسنا لإنشاء خطة طاقة تزيد من عائد الاستثمار لعملائنا.

إذا كنت مستعدًا لمعرفة المزيد عن أنظمة تخزين طاقة البطاريات الشمسية ، فتابع القراءة!

ما هو نظام طاقة البطارية؟

تخزن أنظمة تخزين طاقة البطارية الطاقة الزائدة الناتجة عن الألواح الشمسية و /أو مصادر الطاقة المتجددة الأخرى لاستخدامها عند الحاجة لاحقًا. وهي تشتمل عادةً على برامج مدمجة تُستخدم لتشغيل النظام والتحكم فيه. من خلال تركيبها البسيط وانخفاض مستوى الصيانة المطلوبة ، نعتقد أن البطاريات الشمسية هي مستقبل تخزين الطاقة.

كيف يعمل النسخ الاحتياطي للبطارية الشمسية؟

/يتم شحن البطارية بواسطة الألواح الشمسية
/يعمل برنامج النظام على تحسين استخدام الطاقة الشمسية المخزنة
/يتم تفريغ الطاقة المخزنة عند الحاجة إليها ، و /أو في أكثر الأوقات فعالية من حيث التكلفة

لذا بدلاً من نقل أي طاقة شمسية غير مستخدمة إلى الشبكة ، ستستخدم هذه الطاقة لشحن نظام تخزين البطارية الشمسية. ثم ، إذا كنت تستخدم الكهرباء بعد غروب الشمس ، فسوف تسحب من البطارية الشمسية بدلاً من الشبكة.

مزايا أنظمة تخزين طاقة البطاريات الشمسية

مع نظام تخزين طاقة البطارية الشمسية ، سيكون لديك خيار استخدام الكهرباء من الشبكة أو البطارية الشمسية. يمنح هذا المستهلكين مزيدًا من القوة على استهلاكهم للطاقة والفاتورة الشهرية. فيما يلي المزايا الرئيسية لأنظمة تخزين طاقة البطارية.

تسمح لك البطاريات بتحقيق أعلى أسعار للطاقة

يمكنك توفير الكثير من المال من خلال تخزين طاقة البطارية في الموقع عن طريق شحن البطاريات خلال ساعات الذروة عندما يكون سعر الكهرباء هو الأرخص. تسمى هذه العملية ذروة الحلاقة لأنها تتيح لك استخدام الطاقة خلال ساعات الذروة دون دفع سعر الذروة. يمكن أن تحقق البطاريات ذلك بطريقتين اعتمادًا على نوع خطة الأسعار التي تستخدمها. إذا كنت تستخدم وقت الاستخدام أو بمعدل آخر متغير بمرور الوقت ، فيمكنك استخلاص الكهرباء من بطاريتك الشمسية خلال الفترات خلال ساعات الذروة. إذا كنت تستخدم معدل رسوم الطلب - وهو أكثر شيوعًا بالنسبة للشركات التجارية - يمكن أن يساعدك تخزين البطارية في توفير المال كل شهر عن طريق خفض رسوم الطلب.

تساعد أنظمة بطاريات التخزين في تقليل البصمة الكربونية

لا تجعل البطاريات من السهل استخدام الطاقة بكفاءة من خلال التأكد من أنك تستخدم ما تولده فحسب ، بل إنها أيضًا طريقة رائعة للعمل بشكل مستدام. يقلل تخزين بطاريات الطاقة المتجددة لموارد مثل الطاقة الشمسية من اعتماد نظام الطاقة الخاص بك على الشبكة ، والتي تم تشغيلها بنسبة 12٪ فقط من خلال الموارد المتجددة في عام 2020. ويضمن لك استخدام كل الطاقة النظيفة المتولدة من الألواح الشمسية ، مما يجعلك أقل احتمالية لاستخدام الموارد غير المتجددة وبالتالي تقليل انبعاثات الكربون المباشرة وغير المباشرة.

يمنحك تخزين البطارية راحة البال أثناء فترات الانقطاع

بينما ستظل متصلاً بالشبكة ، ستتمكن من العمل "خارج الشبكة". باستخدام مزيج من الطاقة الشمسية وتخزين الطاقة ، ستتمكن من الحفاظ على طاقتك وتشغيلها بشكل طبيعي ، حتى أثناء العاصفة أو انقطاع التيار الكهربائي. إذا كان لديك فقط نظام الألواح الشمسية بدون بطارية وكان هناك انقطاع للتيار الكهربائي ، فستكون بدون كهرباء ، حتى في يوم مشمس. هذا لأن نظام الألواح الشمسية الخاص بك سيتم إغلاقه تلقائيًا أثناء انقطاع التيار الكهربائي لتجنب إرسال الكهرباء إلى خطوط النقل لتقليل المخاطر على موظفي المرافق أثناء محاولتهم إصلاحها.

هل تحتاج إلى نظام تخزين بطارية الألواح الشمسية؟

الآن بعد أن فهمت كيفية عمل تخزين البطارية ، من المهم التفكير فيما إذا كنت تحتاج بالفعل إلى تثبيته في عملك وكيف تخطط لاستخدام الطاقة. فيما يلي بعض الأسباب الأكثر شيوعًا التي تجعل أصحاب الأعمال يميلون إلى تثبيت بطاريات تخزين الطاقة الشمسية في مبانيهم:

/أصحاب الأعمال يتطلعون إلى دعم أعمالهم بالكامل بكهرباء بأسعار خارج أوقات الذروة /مخزنة في نظام تخزين البطارية
/أصحاب الأعمال الذين يتطلعون إلى أن يصبحوا أكثر كفاءة في استخدام الطاقة
/أصحاب الأعمال الذين يتطلعون إلى تشغيل قطعة معينة من المعدات
/أصحاب الأعمال الذين يتطلعون إلى زيادة عائد الاستثمار إلى أقصى حد عند ترقية معدات الطاقة الشمسية

كيف تختار أفضل بطارية شمسية لك

عند البحث عن أفضل خيارات تخزين طاقة البطارية ، هناك مجموعة متنوعة من معايير القرار المحتملة والنقاط المقارنة التي يجب مراعاتها. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند اتخاذ قرارك.

متوسط العمر المتوقع للبطارية الشمسية

العمر الافتراضي للبطارية هو في الأساس المدة التي ستخزن فيها الطاقة. تتمتع وحدات البطاريات الشمسية بعمر افتراضي يتراوح بين خمسة وخمسة عشر عامًا ، بينما يبلغ عمر الألواح الشمسية حوالي 25 عامًا. ومع ذلك ، يمكن إطالة العمر المتوقع لبطارياتك اعتمادًا على نوع البطارية ودورة استخدامها ودرجة حرارة الموقع الذي تم تثبيتها فيه وضمانها وعدد المرات التي تخضع فيها للصيانة.

كفاءة البطارية ذهابًا وإيابًا

كفاءة نظام التخزين ذهابًا وإيابًا هي النسبة المئوية للكهرباء المخزنة التي يتم استردادها لاحقًا. كلما زادت كفاءة البطارية ذهابًا وإيابًا ، قلت الطاقة التي تفقدها أثناء عملية التخزين. تنطوي كل عملية كهربائية على خسائر ، مما يعني أنك ستفقد بعض كيلووات ساعة من الكهرباء عند قلبها من التيار المباشر إلى التيار المتردد ، أو عند وضع الكهرباء في البطارية ثم إخراجها من البطارية.

سعة تخزين البطارية الشمسية

ابحث دائمًا عن سعة البطارية القابلة للاستخدام ، حيث يشير ذلك إلى كمية الكهرباء المخزنة التي يمكن للبطارية الوصول إليها بالفعل. هذه هي كمية الكهرباء التي يمكن تخزينها وتزويد بنايتك. بينما تُقاس الطاقة بالكيلوواط ، تُقاس سعة التخزين بالكيلو وات في الساعة ، وهو ما يعادل القدرة مضروبًا في الوقت. كلما زادت الطاقة التي تستخدمها من مخازن البطارية ، زادت سرعة استنفاد الطاقة المخزنة لديك. لذلك تأكد فقط من التفكير في عدد المرات التي تخطط لاستخدام نظام تخزين بطاريات الألواح الشمسية حتى تعرف سعة التخزين التي تحتاجها.

اعثر على أفضل شركة لتخزين البطاريات

يمكنك البحث في هذا بنفسك ، أو يمكنك الاستفادة من معرفة مزود طاقة موثوق به مثل JB BATTERY. سنساعدك في مقارنة أنواع البطاريات الشمسية المتاحة لك للتأكد من اختيار واحدة من أعلى الشركات المصنعة جودة. تواصل مع فريقنا اليوم لتبدأ!

منتجات ذات صله

Bootstrap