مدونة وأخبار

نحن نركز على أخبار نظام تخزين طاقة البطارية ، وأحدث تقنيات البطاريات ، وتطبيقات BESS على lfie الخاص بنا.

لماذا تعتبر بطارية ليثيوم أيون لأنظمة تخزين البطاريات واسعة النطاق المستخدمة في المنازل شائعة جدًا

الآراء: 791     المؤلف: China JB BATTERY      وقت النشر: 06/01/2022      أصل: https://www.jbbessarabic.com

لماذا تعتبر بطارية ليثيوم أيون لأنظمة تخزين البطاريات واسعة النطاق المستخدمة في المنازل شائعة جدًا

تعمل أنظمة تخزين البطاريات على نطاق واسع على إعادة تعريف كيفية استخدام الناس للطاقة في العالم اليوم. يجمع العديد من الأشخاص حول العالم بين أفضل تقنيات الأسطح ومعدات الطاقة الشمسية لتزويد أنفسهم بالطاقة التي يحتاجون إليها. أصبح من الممكن الآن استخدام البطاريات السكنية لضمان وجود طاقة في حالة انقطاع التيار الكهربائي. أيضًا ، إنها طريقة لحماية مستهلكي الطاقة من معدلات المرافق المجنونة.
ستناقش هذه المقالة بعض الأسباب التي تجعل أنظمة تخزين البطاريات هي الطريق للمضي قدمًا للعديد من مالكي المنازل. سأحاول تحطيم كل شيء في سياق المقال.

[عنوان معرف = "attachment_2266" محاذاة = "alignnone" العرض = "1020"]بطارية ليثيوم أيون لتخزين الطاقة على نطاق واسع بطارية ليثيوم أيون لتخزين الطاقة على نطاق واسع [/شرح]

راحة البال
قد يبدو هذا مضحكا ، لكنها الحقيقة الصعبة. بدأ الناس يتعلمون كيف يمكنهم الحصول على راحة البال من خلال اعتماد حلول طاقة موثوقة ومستدامة في منازلهم. بدءًا من ضمان وجود ضوء ثابت إلى التأكد من بقاء الإمدادات الغذائية آمنة ، بدأ الناس الآن في التعامل مع أنظمة تخزين البطاريات واسعة النطاق. لقد تم اكتشاف أنه من الأسهل إدارة احتياجاتك من الطاقة باستخدام هذه الأنظمة.
الأشخاص الذين يستخدمون مثل هذه البطاريات على يقين من أنه يمكنهم الوصول إلى الطاقة حتى عندما تكون الشبكة الوطنية معطلة. هذا هو السبب في أنه لم يعد مفاجئًا أن عددًا كبيرًا من السكان في جميع أنحاء العالم يكملون شبكتهم الوطنية بأنظمة الطاقة الشمسية. في مثل هذه الحالات ، عندما تتجاوز الطاقة المتولدة عن إعداد الطاقة الشمسية احتياجات الطاقة لأسرة معينة ، يمكن ضخ الباقي مرة أخرى في الشبكة. بدلاً من ذلك ، يمكن تخزين هذه الطاقة الزائدة في أنظمة تخزين البطارية.
يدرك المستخدمون الآن أنه من الأفضل توفير تلك الطاقة الزائدة بدلاً من ضخها مرة أخرى في الشبكة. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل أنظمة تخزين البطاريات تكتسب شعبية.

مصدر طاقة ثابت
جادل الخبراء بأنه من المستحيل أن يكون لديك قوة ثابتة عند استخدام مصادر الطاقة المتجددة. إلى حد ما ، قد يكون لديهم وجهة نظر. أحد التحديات الكبيرة مع مصادر الطاقة المتجددة هو أنها ليست متاحة دائمًا. يمكن أن تتعرض للرياح أو ضوء الشمس اليوم ، وقد لا يكون متاحًا غدًا. لذلك ، من الواضح أن هذه كانت نكسة كبيرة للتكنولوجيا.
سيكون وضع كل آمالك على الشبكة الوطنية خطأً كبيرًا أيضًا لأن بعض المعدات أصبحت قديمة جدًا وغير آمنة. تجعل التكنولوجيا الحالية في بعض الأحيان من الصعب على شركات نقل الطاقة تلبية احتياجات العملاء المتزايدة.
لحسن الحظ ، بدأ وجود أنظمة تخزين بطاريات واسعة النطاق يغير هذه الرواية. تتيح أنظمة البطاريات هذه للمستخدمين توليد الطاقة الخاصة بهم وتخزين الجزء الزائد. بمعنى آخر ، يمكنهم سحب الطاقة المخزنة واستخدامها في أي وقت يكون ذلك ضروريًا. وهذا يجعلك مسؤولاً بالكامل عن عمليات توليد الطاقة والتخزين والإمداد. لم تعد بحاجة إلى الاعتماد على شركات التوليد والنقل والتوزيع. إنه ترتيب يكفي لتوفير مصدر طاقة أكثر اتساقًا.

تعتبر السلامة في الاعتبار
في حين أن العديد من مستهلكي الطاقة قد لا ينظرون إلى الأشياء من هذا المنظور ، فإن الأمر يستحق النظر فيها. عندما تكون متصلاً بشبكة الطاقة الوطنية ، يتم نقل الطاقة على طول خطوط النقل قبل أن تتمكن من الوصول إلى المستهلكين. الحقيقة هي أن معظم هذه الأسلاك لم تعد في أفضل أشكالها. البعض منهم استمر أكثر من مائة عام. قد تؤدي الطبيعة القديمة المترهلة لمثل هذه الأسلاك إلى اندلاع حرائق أو شرارات ثقيلة يمكن اعتبارها غير آمنة للمستهلكين.
لحسن الحظ ، يمكنك تجنب كل هذه الدراما عندما تستخدم مصادر الطاقة المتجددة لتوليد الطاقة الخاصة بك. بمعنى آخر ، لن تعرض نفسك للمخاطر المرتبطة بالشبكة الوطنية.

هم أرخص
قد تبدو مصادر الطاقة المتجددة مثل الطاقة الشمسية أعلى سعرًا للغاية ، ولكن في الواقع ، ليس هذا هو الحال. تقوم شركات المرافق بتحصيل فواتير طاقة أعلى مع مرور كل شهر. لا يستطيع معظم الناس فعل أي شيء سوى الامتثال لأنه ليس لديهم بدائل أخرى.
البدائل الأخرى هي ما يعتمد عليه الأشخاص الذين يستخدمون أنظمة تخزين البطاريات. حقيقة أنه يمكنك بالفعل شراء هذه الأنظمة ودفع ثمنها مرة واحدة وإلى الأبد أمر مذهل. ليست هناك حاجة لدفع فواتير الطاقة الشهرية لأي شخص. لذا ، إذا نظرت إلى الأمر برمته بشكل حاسم ، فستجد أن الجمع بين أنظمة تخزين البطاريات الشمسية والبطارية على نطاق واسع هو أكثر فعالية من حيث التكلفة على المدى الطويل. إذا كنت تشك في ذلك ، فيمكنك أن تأخذ وقتك وتحسب كم سيكلفك تشغيل منزلك على الشبكة الوطنية لمدة 25 عامًا. ثم قارن ذلك بالمبلغ الذي ستنفقه لشراء تقنية إمدادات طاقة بديلة بشكل نهائي.

تكلفة تركيب مثل هذه الأنظمة آخذة في الانخفاض
في السابق ، كان بإمكان فئة النخبة فقط تثبيت أنظمة الطاقة الشمسية على الأسطح وأنظمة تخزين البطاريات. بعد ذلك ، كان عليك صرف الكثير من الأموال قبل أن تتمكن من تحمل مثل هذه التقنيات القوية ، على الرغم من أن التكنولوجيا كانت بعيدة عن الكمال في ذلك الوقت. ومع ذلك ، من الرائع أن نعلن لك أن تكلفة تأمين أنظمة تخزين البطاريات واسعة النطاق قد انخفضت على مر السنين. يمكن أن تكون العديد من العوامل مسؤولة عن هذا التطور. واحد منهم هو المنافسة الشديدة في الصناعة. وفي الوقت نفسه ، جادل البعض الآخر بأن انخفاض الجودة كان السبب. كما يشجع صانعو السياسات الناس على رعاية مصادر الطاقة المتجددة.

[عنوان معرف = "attachment_2255" محاذاة = "alignnone" العرض = "1020"]الشركات المصنعة لتخزين البطاريات على نطاق واسع الشركات المصنّعة لوحدات تخزين البطاريات على نطاق واسع [/شرح]

استنتاج
أحب أن أصدق أن أعمال أنظمة تخزين البطاريات على نطاق واسع ستتحسن وتتحسن بمرور الوقت. تشهد الصناعة بالفعل بعض أنظمة تخزين البطاريات المذهلة التي يمكنها تخزين كمية كبيرة من الطاقة لاستخدامها لاحقًا. لقد أوضح هذا المنشور بعض الأسباب التي تجعل تخزين البطارية شائعًا بين مالكي المنازل. هل تفكر في الاستثمار في أنظمة تخزين البطاريات كمالك للمنزل؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأقترح أن تفعل ذلك الآن. استخدم هذه الأنظمة لتجنب دفع فواتير الخدمات الباهظة.

لمزيد من المعلومات حول سبب انتشار استخدام بطارية ليثيوم أيون لأنظمة تخزين البطاريات واسعة النطاق في المنازل ، يمكنك زيارة JB Battery China على https://www.jbbess.com/large-scale-battery-storage.html لمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

Bootstrap