مدونة وأخبار

نحن نركز على أخبار نظام تخزين طاقة البطارية ، وأحدث تقنيات البطاريات ، وتطبيقات BESS على lfie الخاص بنا.

أفضل شركات تخزين البطاريات على مستوى المنفعة والشركات المصنعة في العالم

الآراء: 636     المؤلف: China JB BATTERY      وقت النشر: 05/05/2022      أصل: https://www.jbbessarabic.com

أفضل شركات تخزين البطاريات على مستوى المنفعة والشركات المصنعة في العالم

أصبحت شركات تخزين البطاريات على نطاق المرافق أكثر شهرة في جميع أنحاء العالم. أصبحت أنظمة تخزين البطاريات هي الخيار المفضل عند إقرانها بمصادر الطاقة المتجددة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح. تحسنت كفاءة توليد الطاقة بشكل كبير على مر السنين بسبب أنظمة تخزين البطاريات.
هل تتطلع لاستكشاف بعض من أفضل شركات تخزين البطاريات على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم؟ إذا كنت محقًا فيك ، فقد أتيت إلى المكان الصحيح. هذا المنشور سيطرح بعضًا من أفضل الشركات في مجال تخزين البطاريات.

[معرف التسمية = "attachment_2259" محاذاة = "aligncenter" العرض = "1020"]نظام تخزين طاقة البطارية في حاويات نظام تخزين طاقة البطاريات في حاويات [/شرح]

نكسترا للطاقة
من الواضح أن شركة Nextra Energy قد ميزت نفسها كواحدة من أكثر الأسماء الموثوقة في أمريكا عندما يتعلق الأمر بأعمال تخزين البطاريات. تشتهر هذه الشركة بشكل رئيسي بقدرتها على توفير الطاقة الكهربائية لأكثر من 5،000،000 ساكن في ولاية فلوريدا. إلى جانب الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة لها ، تعتبر شركة Nextra Energy أكبر مولد للطاقة المتجددة على مستوى العالم. وهي معروفة بتوليد كمية كبيرة من الطاقة الشمسية وطاقة الرياح. أيضًا ، هم أحد الأسماء الرائدة عندما يتعلق الأمر بأنظمة البطاريات.

توشيبا
Toshiba اسم معروف في صناعة التكنولوجيا. هم معروفون بمعظم منتجاتهم التقنية المتميزة. سوف يفاجئك أيضًا أنهم أحد القوى الناشئة في تخزين البطاريات. يعتبر تخزين الطاقة الخاص بهم فريدًا لأنه يجمع بين تقنيتين - SCIB ومحول DC /AC.
تتميز حلول تخزين الطاقة من Toshiba بالكفاءة والمتانة بلا منازع لأنها تنشر عناصر التحكم في الاستقرار وحمل الذروة. Toshiba هي شركة موثوقة يمكنك الرجوع إليها في هذا الصدد.

تسلا
أظهر تسلا أن الكثير من الأشياء يمكن تحقيقها في عالم الطاقة الكهربائية. تأسست في عام 2003 ، أصبحت الشركة ناجحة للغاية لدرجة أنها تم الاعتراف بها كواحدة من أفضل العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم. عندما يتعلق الأمر بالمركبة الشمسية والكهربائية وأنظمة تخزين الطاقة ، ظلت تسلا قوة يحسب لها حساب. تمتلك Tesla حلولًا للطاقة مثل Power pack و Powerwall التي تحقق نجاحًا مثل منتجات Model 3 و Model X و Model S. تعتبر Tesla بلا شك واحدة من أكثر شركات تخزين البطاريات على نطاق واسع شهرة.

جنرال إلكتريك
جنرال إلكتريك ، كما يشار إليها ، اسم شائع في قطاع الطاقة. لقد ظلوا أحد القوى المهيمنة في قطاع الطاقة الأمريكي. لأكثر من 13 عامًا ، تعاونوا مع شركات كبرى أخرى لإملاء سوق الطاقة. في محاولة لتكون واحدة من أفضل الشركات في الصناعة ، سعت جنرال إلكتريك جاهدة لتقديم المنتجات الأكثر ابتكارًا. وخير مثال على ذلك هو نظام تخزين طاقة الخزان ، والذي يجعل من الممكن دمج الطاقة بسلاسة عبر شبكات الطاقة المختلفة.

سيمنز
كانت شركة سيمنز تعمل قبل وقت طويل من أن تجد شركة جنرال إلكتريك طريقها إلى السوق. وفقًا لملف تعريف الشركة ، تعد شركة Siemens شركة أكثر خبرة. تم إنشاء شركة سيمنز في الواقع في عام 1847. ومن المثير للاهتمام أن شركة سيمنز تصادف أنها الشركة الصناعية الأبرز في جميع أنحاء أوروبا. بالإضافة إلى التأثير على صناعة الطاقة ، تركت شركة سيمنز بصماتها أيضًا من خلال المشاركة في قطاعات أخرى مثل البنية التحتية والرعاية الصحية.

باناسونيك
تعتبر باناسونيك أيضًا اسمًا مألوفًا في مجال التكنولوجيا. تحتوي معظم حلولهم على مجموعة واسعة من التطبيقات التي تشمل عدة مجالات. تستخدم منتجاتها على نطاق واسع في المنازل والشركات والسيارات. من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن باناسونيك قد وجدت مكانًا في صناعة تخزين الطاقة. يُعرف أحد القطاعات الأكثر شعبية في الشركة بالحلول البيئية. مع مرور الوقت ، تطورت "باناسونيك" بشكل متساوٍ وهي تُصنف الآن ضمن أفضل شركات تخزين البطاريات على مستوى المرافق .

جونسون كونترولز
هذه واحدة من أقدم شركات التكنولوجيا الموجودة. تأسست شركة Johnson Controls في عام 1885. ومن بين أمور أخرى ، تركز الشركة بشكل أكبر على أفضل السبل لتحقيق الإنتاجية والأمن والاستدامة. في السنوات الأخيرة ، قامت شركة Johnson Controls بتمويل البحث والتطوير في مجال المجتمعات الذكية ، مع التركيز على أنظمة طاقة أكثر كفاءة. كما أنهم يستثمرون الكثير من الأموال في وسائل النقل المتطورة والبنى التحتية المتكاملة. حققت الشركة أداءً جيدًا بشكل لا يصدق في سوق الطاقة نظرًا لحلولها المتميزة.

ال جي كيم
ليس من المستغرب أن LC Chem هو اسم رائد آخر في سوق الطاقة اليوم. بالنسبة للمبتدئين ، فإنها توفر حلاً عالي الكفاءة لبطارية تخزين الطاقة. كما هو الحال مع جميع منتجاتها ، تحب LG استخدام أحدث التقنيات المتطورة لأن هذه هي الطريقة التي يمكنها بها تحقيق الكفاءة المثلى للطاقة. بفضل حصة السوق المعقولة ، تم الاعتراف بشركة LG كواحدة من أكثر شركات تخزين البطاريات على نطاق واسع المطمئنة. كما أن المستخدمين متفائلون أيضًا بأن هذه الشركة لا تعتمد على مجاديفها ، حيث تشير المؤشرات إلى أنهم يسعون جاهدين لتحسين أحدث منتجاتهم.

RES
RES اسم آخر جدير بالذكر في هذه المقالة. ذلك لأن RES هي شركة طاقة كبيرة لا يمكننا تجاهلها. تعمل الشركة بالفعل في أشياء مختلفة مثل الهندسة والبناء والتطوير بالإضافة إلى عمليات المشروع الأخرى في جميع أنحاء العالم. يدير RES ويتحكم في أكثر من 16 جيجاوات من الطاقة. من المعروف أن الشركة تقدم العديد من حلول الطاقة المصممة والمعبأة لتلبية احتياجات العميل. لأسباب واضحة ، لم يكن لدى العملاء أي سبب للشك في رعايتهم للشركة.

Eversource الطاقة
توفر Eversource الغاز الطبيعي والكهرباء لملايين السكان في ولاية كونيتيكت. كما أنها توفر المياه لهؤلاء السكان ، ومن المعروف أنها من بين أكبر شركات الطاقة في جميع أنحاء تلك المنطقة. ومن المثير للاهتمام ، أن هذه الشركة كانت تشق طريقها ببطء إلى سوق تخزين بطاريات المرافق لبعض الوقت الآن. ومن العدل أن نقول إنهم قد تطوروا بشكل كبير في هذا الصدد.

[عنوان معرف = "attachment_2256" محاذاة = "aligncenter" العرض = "1020"]نظام تخزين طاقة البطارية في حاويات نظام تخزين طاقة البطاريات في حاويات [/شرح]

خاتمة
هل لديك أي حاجة للوصول إلى أي من شركات تخزين البطاريات على نطاق المرافق المذكورة أعلاه؟ أوصيك بزيارة موقع الشركة على الويب لمعرفة ما إذا كانت تناسب بالفعل الفاتورة من حيث تلبية احتياجاتك من الطاقة. يبدو أن عالم تخزين الطاقة يتطور كل يوم ، ولا تزال الشركات المذكورة أعلاه من أكثر الشركات الموثوقة التي يمكنك التعامل معها.

لمزيد من المعلومات حول أفضل شركات تخزين البطاريات على نطاق واسع والشركات المصنعة في العالم ، يمكنك زيارة JB Battery China على https://jbbess.com/product_category/utility-scale-energy-storage-system لمزيد من المعلومات .

منتجات ذات صله

Bootstrap