مدونة وأخبار

نحن نركز على أخبار نظام تخزين طاقة البطارية ، وأحدث تقنيات البطاريات ، وتطبيقات BESS على lfie الخاص بنا.

كيف تتجنب الشركات المصنعة لأجهزة تخزين البطاريات على نطاق المنفعة غير الجديرة بالثقة

الآراء: 561     المؤلف: China JB BATTERY      وقت النشر: 05/04/2022      أصل: https://www.jbbessarabic.com

كيف تتجنب الشركات المصنعة لأجهزة تخزين البطاريات على نطاق المنفعة غير الجديرة بالثقة

يبدو أن أعمال تخزين البطاريات على نطاق المرافق تنمو بسرعة فائقة بسبب تحديات الطاقة الحالية التي يواجهها أصحاب العقارات السكنية والتجارية. أدت الزيادة في الطلب على مثل هذه الأنظمة إلى جذب المستثمرين من مختلف مناحي الحياة إلى السوق. بعبارة أخرى ، يتألف السوق حاليًا من مصنعي بطاريات تخزين البطاريات على نطاق المرافق الجديرة بالثقة وتلك التي ليست كذلك.

لذلك ، إذا كنت تبحث عن أنظمة تخزين بطاريات على نطاق واسع ، فأنت بحاجة إلى القيام بأداء واجبك للتأكد من أنك لا تشتري من الشركة الخطأ. يمكن أن تساعدك النصائح التالية في اكتشاف الهوية الحقيقية للشركة المصنعة لتخزين البطاريات على نطاق واسع.

[عنوان معرف = "attachment_2265" محاذاة = "aligncenter" العرض = "1020"]مصنعي بطاريات تخزين البطاريات على نطاق واسع في الصين الشركات المصنعة لوحدات تخزين البطاريات على نطاق واسع في الصين [/شرح]

قيم منتجهم من حيث الأداء
هذا مؤشر مهم يمكن أن يساعدك في الحكم على قدرة شركة تصنيع بطاريات التخزين. إن إلقاء نظرة على كيفية أداء أنظمة تخزين البطاريات الخاصة بهم لوقت إضافي سوف يمنحك تلميحًا عما إذا كانت الشركة جيدة بما يكفي أم لا. سيفضل العملاء دائمًا تخزين البطاريات بتصنيفات أداء عالية. أي شيء أقل من ذلك سيؤدي إلى خسائر في السوق لأن المستخدمين يريدون بطارية يمكنها أن تدوم لأطول فترة ممكنة.

ضع في اعتبارك سلامة تخزين البطارية
من الجيد التعرف على الشركات المصنعة لتخزين البطاريات على نطاق المنفعة والتي يمكنها ضمان المنتجات التي يمكنها توفير الطاقة لساعات لا تنتهي. ومع ذلك ، بعد التفكير في ذلك ، هناك أشياء أخرى يجب أن تبحث عنها. أحد العوامل المهمة الأخرى التي يجب أن تفكر فيها عند اختيار شركة تصنيع بطاريات تخزين البطاريات على نطاق المرافق الموثوق بها هي السلامة.
بغض النظر عن مدى جودة تخزين البطارية ، إذا كانت لا تضمن أقصى درجات الأمان ، فهي ليست جيدة بما فيه الكفاية. لهذا السبب يجب أن تبحث عن الأنظمة التي تضمن الطاقة وتضمن أيضًا سلامة المستخدمين. أثبتت دراسات استقصائية مختلفة أنه لا أحد يحب استخدام منتج يشكل خطراً على حياته وحياة الأشخاص من حوله.

التكامل السلس
يستمر الوعي بالطاقة المتجددة في الارتفاع ، حيث بدأ العديد من الناس في تبني مصادر طاقة أنظف وأكثر أمانًا. تعد أنظمة تخزين البطارية واحدة من أحدث التقنيات التي تغير السرد في صناعة الطاقة الاحتياطية. ليس هناك شك في أن المزيد من الناس سيطلبون مثل هذه الأنظمة في المستقبل. على هذا النحو ، فإن أقل ما يمكن لمصنعي وحدات تخزين البطاريات على نطاق المنفعة القيام به هو امتلاك نظام تخزين للبطاريات يمكن دمجه بسهولة في أي إعداد موجود. هذا مهم بشكل أساسي لأن المستخدمين يفضلون أنظمة سهلة الاستخدام وسهلة التثبيت.

المواد
المواد المستخدمة لإنتاج بطارية التخزين هي عامل مهم آخر يجب مراعاته. تم تصميم أنظمة تخزين البطاريات المؤقتة وإنتاجها باستخدام مواد مبتكرة. والسبب هو أن مثل هذه المواد ستوفر مصدر طاقة أفضل وستكلف أقل بكثير من تكلفة الأنظمة الأخرى في السوق.
قد لا تحتاج إلى معرفة المواد بالتفصيل لتمكنك من فك أو تمييز المواد التي تم بناؤها بمواد محسنة. مجرد القليل من البحث ، وسوف تعرف المواد العصرية لتصنيع مخازن البطاريات. لن يصل مصنعو تخزين البطاريات عديمي الضمير على نطاق المنفعة بأنفسهم أبدًا إلى النقطة التي سيستخدمون فيها موادًا مبتكرة لبناء أنظمة تخزين البطاريات الخاصة بهم.

السمعة مهمة كثيرا
لا يمكنك المضي قدمًا والالتزام بأي شركة مصنعة لتخزين البطاريات على نطاق واسع عندما لا تكون قد قمت بفحص سمعتها. سيكون من الخطأ الوثوق بأي شركة تخزين بطاريات عندما لا تعرف ما يقوله الآخرون عنها. يجب أن تفهم أن أعمال تخزين البطاريات لا تخلو من المحتالين. هناك أيضًا شركات غير جديرة بالثقة تتظاهر بأنها تتمتع بسمعة طيبة.

آخر شيء تريد القيام به هو رعاية هذه الشركات المصنعة. لذا ، كيف يمكنك الابتعاد عن هؤلاء المصنّعين؟ أفضل شيء تفعله هو قراءة التعليقات حول شركة معينة قبل المضي قدمًا لاختيارها على الآخرين.

قم بزيارة المنتديات والمواقع على الإنترنت حيث تتم مناقشة هذه الموضوعات بانتظام. انتقل إلى الأنظمة الأساسية حيث تتم مناقشة الشركات المصنعة للبطاريات بشكل متكرر واكتشف ما يقوله الناس. يمكنك إنشاء موضوع جديد وطرح الأسئلة. يجب أن يكون هناك شخص أو شخصان يستطيعان تقديم النصح لك بخصوص مصنع معين لتخزين البطاريات على نطاق واسع . مهما فعلت ، لا تقوض أهمية السمعة في هذا العمل.

المعايير التنظيمية
قد تكون هناك آلاف العروض في السوق عندما يتعلق الأمر بأنظمة تخزين البطاريات على نطاق واسع. لكن ، ربما لا تتوافق جميعها مع المعايير الدولية. إن عملية الاشتراك في الشركات المصنعة لوحدات تخزين البطاريات ذات المستوى المتدني لن تعود إلا لتطاردك.
قبل الموافقة على أي صفقة في هذا الصدد ، تحقق مما إذا كانت أنظمة تخزين البطاريات التي تنتجها الشركة المصنعة تفي بالمعايير الدولية المطلوبة. من المؤكد أن نظام تخزين البطارية القياسي سيستمر في اختبار الزمن. ومع ذلك ، إذا قمت بشراء أنظمة لا ترقى إلى المستوى المطلوب ، فقد ينتهي بك الأمر بخسارة كل استثمارك لأن لا أحد يرغب في الشراء منك.

استجابة سريعة
تتمثل إحدى طرق معرفة الشركات المصنعة للبطاريات على نطاق المنفعة غير المزيفة في كيفية استجابتهم لك عندما ترسل لهم رسالة. مرارًا وتكرارًا ، ساعدتني هذه الطريقة في التمييز بين الشركات المصنعة المقلدة والحقيقية.

قام مصنعو بطاريات تخزين البطاريات على نطاق المنفعة بتنظيم مهام سير عمل تمكنهم من الرد على أي استفسارات في أقصر وقت ممكن. على عكس الشركات المزيفة ، لا تضيع الشركات المصنعة الموثوقة وقتك قبل أن تخبرك بكل ما تريد معرفته.

[عنوان معرف = "attachment_2250" محاذاة = "aligncenter" العرض = "1020"]مصنعي بطاريات تخزين البطاريات على نطاق واسع في الصين الشركات المصنعة لوحدات تخزين البطاريات على نطاق واسع في الصين [/شرح]

الحكم النهائي بشأن كيفية تجنب الشركات المصنعة لوحدات تخزين البطاريات على نطاق المرافق المزيفة
نمت أعمال تخزين البطاريات على نطاق المرافق بشكل مطرد على مر السنين. ظل العمل جذابًا لجميع أنواع المستثمرين ، سواء الجيدين أو السيئين. لحسن الحظ ، سلط هذا المنشور الضوء على بعض النصائح لمساعدتك في تجنب الشركات المصنعة المزيفة لتخزين البطاريات على نطاق واسع. تعتبر القدرة على تحديد الشركات المصنعة المزيفة في هذا الصدد أمرًا مهمًا بشكل أساسي. بمثل هذه المعرفة ، لن تقع في الأيدي الخطأ. إذا كنت تبحث عن أفضل الشركات المصنعة لأنظمة تخزين البطاريات ، فأنت بحاجة إلى أخذ النصائح المذكورة أعلاه على محمل الجد.

لمزيد من المعلومات حول مصنعي بطاريات تخزين البطاريات على نطاق المرافق ، يمكنك زيارة JB Battery China على https://jbbess.com/the-best-utility-scale-battery-storage-manufacturers-and-utility-scale-battery- Storage-Companies.html لمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

Bootstrap