مدونة وأخبار

نحن نركز على أخبار نظام تخزين طاقة البطارية ، وأحدث تقنيات البطاريات ، وتطبيقات BESS على lfie الخاص بنا.

أفضل 10 شركات لتخزين الطاقة الذكية ومصنع نظام تخزين طاقة البطارية المصغرة ESS

الآراء: 684     المؤلف: China JB BATTERY      وقت النشر: 05/26/2022      أصل: https://www.jbbessarabic.com

أفضل 10 شركات لتخزين الطاقة الذكية ومصنع نظام تخزين طاقة البطارية المصغرة ESS

أصبحت شركات تخزين الطاقة الذكية تدريجيًا جزءًا مهمًا من معظم الأنظمة الحديثة ، مما يضمن مزيدًا من المرونة والكفاءة العالية. تعتمد الكثير من الشركات الآن على هذه الأنظمة لتعزيز عملياتها. تخزين الطاقة مهم لشبكات الطاقة الكهربائية ، بغض النظر عن مصادر الطاقة الخاصة بهم. سواء كانت تقليدية أو متجددة ، يمكن أن تضمن أنظمة تخزين الطاقة كفاءة أعلى.
على سبيل المثال ، تتيح حلول تخزين الطاقة للمستخدمين النهائيين زيادة الموثوقية والمرونة ، وكذلك تقليل النفقات. يساعدهم أيضًا على استخدام أكثر من مصدر واحد لتوليد الطاقة ويقلل أيضًا من تأثير المناخ على هذه الأنظمة. أدى معدل نمو قطاعات الطاقة مثل السيارات الشمسية والكهربائية العائمة إلى تعميق الحاجة إلى تخزين طاقة موثوق به. هذا هو السبب في أن عدد مصنعي البطاريات يتزايد يومًا بعد يوم. وتلك الموجودة بالفعل تتكيف مع الاتجاهات الحالية.

[عنوان معرف = "attachment_2263" محاذاة = "alignnone" العرض = "1020"]الصين مصنعي نظام تخزين البطارية ميكروغريد الشركات المصنعة لنظام تخزين البطاريات الصين microgrid [/شرح]

تعمل علامات البطاريات التقليدية على تعديل تقنيتها بحيث يمكن أن تبدو منتجاتها أكثر اعتمادًا على الليثيوم أيون وبما يتماشى مع اتجاهات السوق الجديدة. تم تصميم محطات الطاقة الشمسية بشكل خاص لتعمل مع حلول تخزين الطاقة هذه. بعد الاطلاع على بعض المقاييس ، قررنا تسليط الضوء على عشر شركات تخزين الطاقة الذكية الرائدة في السوق في الوقت الحالي.

إنوفيت للتكنولوجيا
تأسست هذه الشركة الناشئة في حوالي عام 2017 ، بهدف إنشاء شركات فرعية جديدة في صناعة التكنولوجيا تتخصص في البيئة والطاقة. أصبحت EnerVenue أول شركة تم إنشاؤها بواسطة EEnovate. تهدف الشركة إلى تطوير حلول تخزين الطاقة الثابتة. بطارياتها أسعارها معقولة وصديقة للمناخ ومتينة للغاية. أفضل جزء هو أن بطارياتهم تستغرق بضع دقائق فقط حتى يتم شحنها بالكامل ، ويمكنهم توفيرها لساعات طويلة.

تشغيل فوري
تشتهر هذه الشركة بأحدث منتجاتها المبتكرة والمعروفة باسم IO-5M. إنه محلول للطاقة قادر على 5000 واط /ساعة. يكون هذا المنتج مفيدًا للغاية أثناء انقطاع التيار الكهربائي ، حيث يمكن استخدامه مع الأجهزة المنزلية والأجهزة الطبية ومجموعة من التطبيقات الأخرى. تعمل البطارية على دفع تخزين الطاقة إلى مستوى جديد تمامًا. إنه مصمم خصيصًا لأغراض المرونة ، على عكس الأنظمة الأخرى للبطاريات الكهروضوئية.

Leoch Battery Corp.
شركة Leoch Battery Corp التي تميزت في العديد من المجالات ، ولدت في عام 1999. وقد أثبتت أنها واحدة من الأسماء الرائدة في بطاريات الرصاص الحمضية. تمكنت هذه الشركة أيضًا من كونها من بين أسرع الشركات المصنعة للبطاريات نموًا في جميع أنحاء العالم. بطارياتها مناسبة لأي نوع من الطاقة الثابتة وتطبيقات النسخ الاحتياطي الهامة. تقوم Leoch بتصنيع مجموعة واسعة من البطاريات ، والتي يمكن أن تلبي الكثير من المتطلبات.

MPINarada
توقع أن تزودك MPINarada بأنظمة تخزين الطاقة التي تم تطويرها باستخدام أكثر التقنيات تقدمًا. يمكن لمنتجات تخزين الطاقة الخاصة بهم تلبية احتياجات العديد من الشركات اليوم. تقدم MPINarada حلولاً متكاملة جاهزة للتسليم ، كما تصمم وحدات وصناديق ومرفقات خاصة. هذه الشركة لديها مرافق التصنيع الخاصة بها تمتد عبر بلدان مختلفة. هناك كل الأسباب للاعتقاد بأن هؤلاء الأشخاص سيظلون قوة رئيسية في السوق لسنوات عديدة قادمة.

بلاك اند فيتش
هذه الشركة ليست غريبة على صناعة التكنولوجيا ، وذلك بفضل العديد من منتجات تخزين الطاقة مثل البطارية ، و FES ، و CAES ، وتخزين الطاقة الكهرومائية بالضخ. إنها تستخدم تحليل هندسي موثوق به مع SW معينة ، وتتعاون بشكل وثيق مع علامات المعدات. لقد بنوا سمعة طيبة لتصنيع المنتجات التي يمكن أن تستمر لفترة طويلة. تتميز منتجاتها أيضًا بأدائها العالي. شاركت Black & Veatch في مشاريع ذات أحجام مختلفة ، من المشاريع الصغيرة إلى تلك الكبيرة للغاية.

بلوم للطاقة
بلوم إنيرجي هي شركة تستحق الكثير من الشهرة لأنها صنعت لنفسها اسمًا مميزًا. إنهم يتمتعون بخبرة عالية في إنتاج حلول قابلة للتخصيص. وخير مثال على ذلك هو بلوم بوكس الشهير ، وهو حل يمكن تخصيصه بسهولة. يمكنك تخصيص حلولهم في أي مرحلة تختارها. من الممكن تخصيص حل من البداية أو يمكن إجراؤه باستخدام ملحقات إضافية وأنظمة بطاريات إضافية. يمكن دمج هذه الأنظمة بسهولة في أي مساحة شركة نظرًا لتصميمها المدمج والجمالي.

بطاريات إلكترونية
هذا اسم مألوف عندما يتعلق الأمر ببطاريات LFP. يقومون بتطوير وتصنيع بطاريات LFP بنسب مختلفة. تعتبر 6400 واط /ساعة معتمدة من UL1973. إنه نظام يمكن إعادة تنظيمه إلى حلول تخزين أصغر أو أكبر. لقد تمكنوا من تصنيع أكثر من 20 مليون نظام ، بدون أي كارثة على أسمائهم. يمكن إرجاع نجاحهم إلى حقيقة أنهم يجمعون بين الكثير من المهارات للحصول على النتيجة المرجوة.

NextEra الطاقة
تمامًا مثل أسمائهم ، كنت تتوقع بعض المنتجات المبتكرة منهم ، ولم يخيب أملهم حتى الآن. إحصائيًا ، هذه أكبر شركة مرافق في أمريكا بأكملها. من المعروف أن شركة الطاقة المتجددة هذه توفر الطاقة لأكثر من 5 ملايين ساكن في فلوريدا. عندما تفكر فيها جنبًا إلى جنب مع الشركات التابعة لها ، فإنها تُصنف الآن بين رواد طاقة الرياح والشمس ، بالإضافة إلى صانعي تخزين البطاريات في جميع أنحاء العالم.

قوة الكاشف
هذه الشركة متخصصة في دمج الطاقة المتجددة في المشاريع ذات الأحجام المختلفة. من المشاريع الصغيرة للأنظمة الصناعية والتجارية إلى أنظمة أخرى أكبر. تتضمن بعض المشاريع التي تتولاها هذه الشركة أنظمة توزيع التيار المباشر ، والتعديل التحديثي المضاد للتباطؤ ، و CES ، بالإضافة إلى حلول مرافق العمود. من بين أحدث الابتكارات ، حل شحن المركبات الكهربائية السريع للغاية من Reagent Power. يأتي مع نظام تخزين عالي الكفاءة و MEG مخصص لحالات الطوارئ.

توشيبا
برزت Toshiba كواحدة من أفضل شركات تخزين الطاقة الذكية ، بعد أحدث حلول تخزين البطاريات. يلعب هذا الحل دورًا حيويًا في معظم أنظمة الشبكات الذكية من خلال الجمع بين الطاقة الكهروضوئية وطاقة الرياح. تم تصميم هذا المنتج الأخير بشكل قوي وفعال ومن المفترض أن يستمر في اختبار الزمن. إنه مصمم بالثبات والتحكم في أحمال الذروة. يقع المقر الرئيسي للشركة في اليابان.

[عنوان معرف = "attachment_2253" محاذاة = "alignnone" العرض = "1020"]الصين مصنعي نظام تخزين البطارية ميكروغريد الشركات المصنعة لنظام تخزين البطاريات الصين microgrid [/شرح]

استنتاج
هذه بعض شركات تخزين الطاقة الذكية في العالم اليوم. إنهم يغيرون سرد تخزين الطاقة وإمدادات الطاقة ، بهدف إنتاج أنظمة أكثر كفاءة.

لمزيد من المعلومات حول أفضل 10 شركات لتخزين الطاقة الذكية وشركة تصنيع أنظمة تخزين طاقة البطاريات ذات الشبكة الصغيرة ، يمكنك زيارة JB Battery China على https://www.jbbess.com/product_category/micro-grid-energy-storage- نظام لمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

Bootstrap