مدونة وأخبار

نحن نركز على أخبار نظام تخزين طاقة البطارية ، وأحدث تقنيات البطاريات ، وتطبيقات BESS على lfie الخاص بنا.

يتعين على شركات تخزين الطاقة العامة ومصنعي تخزين البطاريات على نطاق المرافق الانتباه في عام 2022

الآراء: 655     المؤلف: China JB BATTERY      وقت النشر: 05/25/2022      أصل: https://www.jbbessarabic.com

يتعين على شركات تخزين الطاقة العامة ومصنعي تخزين البطاريات على نطاق المرافق الانتباه في عام 2022

أعلنت أوروبا عزمها على تشغيل أكثر من 50٪ من كتلتها على الطاقة النظيفة في أقل من عقد من الآن ، بالإضافة إلى تقليص انبعاثات الكربون بشكل كبير بحلول عام 2050. والطريقة الوحيدة لتحقيق ذلك هي من خلال الاستثمار في مختلف مصادر الطاقة النظيفة ، مثل طاقة الرياح والطاقة الشمسية. أيضًا ، لكي يسفر مثل هذا الاستثمار عن النتائج المتوقعة ، يجب توفير الطاقة المتجددة المنتجة للاستخدام في المستقبل ، حيث يمكن الوصول إليها بسهولة عندما يزداد الطلب على الطاقة. يمكن تخزين الطاقة المتجددة في المباني الفردية أو الشبكة.
الشيء الرئيسي هو أن مثل هذه السياسات جعلت أوروبا أرضًا مناسبة لتقنيات تخزين الطاقة. على هذا النحو ، يهدف هذا المنشور إلى الكشف عن بعض من أبرز شركات تخزين الطاقة العامة في عام 2022.

[عنوان معرف = "attachment_2247" محاذاة = "alignnone" العرض = "1020"]شركات تخزين الطاقة العامة شركات تخزين الطاقة العامة [/caption]

لماذا أوروبا جادة جدًا بشأن أنظمة تخزين البطاريات؟
فيما يتعلق بأطر سياسة الاتحاد الأوروبي ، هناك علاقة جدية بين تغير المناخ وتخزين الطاقة. وهذا يفسر تمامًا خطط الحكومات للحصول على إمدادات طاقة تنافسية ، وبأسعار معقولة ، ومستدامة في جميع أنحاء أوروبا. تستهدف هذه السياسة مجالات مثل كفاءة الطاقة ، وإزالة الكربون ، بالإضافة إلى المبادرات الخضراء الأخرى ، والتي جعلت تخزين البطاريات وتصنيعها فكرة داعمة.
يمكن أن تكون عملية تصنيع البطاريات مملة وغير مستدامة ، مما يجعل الكثير من الناس يتساءلون عن آفاق نظام تخزين الطاقة الفعال. ومن المثير للاهتمام ، أن أحد الحلول للمشكلة المذكورة أعلاه هو استخدام بيئات عمل مسؤولة حيث يتم ضمان سلامة العمال ، ويمكن إعادة تدوير البطاريات المستخدمة بسهولة لاستخدامها في المستقبل.
نظرًا لارتفاع الطلب على تخزين الطاقة ، هناك كل الأسباب للاعتقاد بأن بطاريات الليثيوم أيون ستهيمن على السوق. دعونا نناقش بعض المشاريع التي تقوم بها حاليًا شركات تخزين الطاقة العامة.

سيمنز للطاقة & فلوينس ليتوانيا أنظمة تخزين الطاقة
سيتم تركيب نظام تخزين طاقة البطارية في ليتوانيا قريبًا جدًا. سيمنز وفلوانس هم من يقفون وراء المشروع. سيمنز هي شركة طاقة أمريكية ألمانية ، بينما تصادف فلوينس أن تكون اسمًا رائدًا في تخزين الطاقة ، ويمكنها أيضًا العمل في كل جزء من سلسلة قيمة الطاقة تقريبًا.
وفقًا لتقرير حديث ، فازت شركة Siemens بعقد لشراء تقنية تخزين الطاقة وغيرها من العناصر المطلوبة لخدمات تركيبات النظام. تبلغ قيمة العقد ما يقرب من 109 مليون يورو. تتضمن الاتفاقية خدمات صيانة لمدة 15 عامًا ، وتصميم وتركيب 4 أنظمة نقل ستنتج إجمالي 200 ميجاوات من الطاقة و 200 ميجاوات في الساعة بحلول نهاية نوفمبر من هذا العام. تشير شروط الاتفاقية إلى أن تصميم نظام تخزين البطارية كان سيكتمل بحلول الآن بينما سيكون النظام جاهزًا للاستخدام بحلول نوفمبر من هذا العام.

المنطقة الكهروضوئية Puertollano Solar
مشروع الطاقة الشمسية هذا يحدث في إسبانيا. قدرة المحطة 100 ميغاواط. من المفترض أن يمتلك النظام سعة تخزين بطارية تبلغ 20 ميجاوات في الساعة. كما سيتم تضمين مصنع الهيدروجين كجزء من المشروع. باعتبارها واحدة من شركات تخزين الطاقة العامة الناجحة ، فإن Iberdrola هي العقل وراء هذا المشروع.
لن يساعد الإعداد الذي تبلغ قيمته 150 مليون يورو في خفض انبعاثات الكربون بقيمة كبيرة فحسب ، بل سيوفر أيضًا فرص عمل لمئات الأشخاص. الشيء الجيد الآخر في هذا المشروع هو أنه سيتم تشغيله جنبًا إلى جنب مع اثنين من ابتكارات تكنولوجيا الطاقة النظيفة. تم الإعلان عن هذا المشروع في عام 2019. الجدول الزمني للمشروع هو 3 سنوات ، مما يعني أنه يجب أن يكتمل بحلول نهاية عام 2022. وهذا يمثل تحسنا كبيرا لإسبانيا من حيث تطبيقات الطاقة المتجددة.

مرفق نيرستار بالين لصهر الزنك
لا تمتلك بلجيكا أي موارد طاقة طبيعية. إنهم ليسوا موهوبين مثل دول مثل الدنمارك الغنية بمصادر الطاقة الطبيعية المختلفة. بلجيكا لديها عجز كبير في مصادر الطاقة المتجددة. وقد أجبر ذلك البلد على الاعتماد بشكل كبير على الغاز ، فضلاً عن أشكال الطاقة التقليدية الأخرى ، والتي يتم الحصول عليها عادةً عن طريق الاستيراد.
لهذا السبب كان المواطنون متحمسين لمشروع Nyrstar-Balen الجديد لتصميم وتثبيت أكبر نظام تخزين للبطاريات في بلجيكا. سيستخدم نظام التخزين بطاريات الليثيوم أيون وسيتم تغطيتها بسعة 100 ميجاوات. أحد الأسباب التي حتمت تنفيذ هذا المشروع هو أنه يساعد بلجيكا على الاقتراب من مستقبل متجدد. يهتم الجميع بهذا المشروع لمعرفة مدى نجاحه ، بالنظر إلى حقيقة أن البلاد لا تملك موارد طاقة متجددة كافية. كما أعلنت Nyrstar ، سيتم تكليف المشروع رسميًا قبل نهاية العام.

مشروعا Fluence & ESB 210 ميجاوات في الساعة لتخزين طاقة البطارية داخل أيرلندا
هذا هو مشروع تخزين طاقة رائع آخر نتطلع إليه. سيحدث ذلك في أيرلندا ، وتحت رعاية فلوينس ، إحدى أبرز شركات تخزين الطاقة العامة. سيشمل المشروع نظامين للطاقة سيكونان موجودين في مواقع مختلفة في الدولة. يركز هذا المشروع على ضمان استبدال العديد من أنظمة الشبكات التي تعمل بالوقود الأحفوري. تمامًا كما هو الحال في أجزاء أخرى من أوروبا ، فإنهم يتطلعون أيضًا إلى تقليل انبعاثات الكربون بشكل كبير في أقصر وقت ممكن.
هذه خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح للحكومة الأيرلندية ، لأنها توضح مدى التزامها بتحقيق طاقة معقولة ومتجددة وموثوقة. على سبيل المثال ، تمتلك أيرلندا أهدافًا ضخمة في مجال الطاقة المتجددة ، وتستثمر حاليًا الكثير من الأموال في تقنيات تخزين الطاقة. تمتلك أيرلندا بالفعل ستة أنظمة للطاقة المتجددة قبل إضافة أربعة منها في عام 2021. ومن العدل القول إن الأمة تنوي التعامل مع جميع تحديات الطاقة المتجددة الخاصة بها بشكل مباشر.

[عنوان معرف = "attachment_2234" محاذاة = "alignnone" العرض = "1020"]الشركات المصنعة لتخزين البطاريات على نطاق واسع الشركات المصنّعة لوحدات تخزين البطاريات على نطاق واسع [/شرح]

خاتمة
كل هذه المشاريع ستؤدي إلى تحسن كبير في اعتماد مصادر الطاقة المتجددة. أصبحت الحاجة إلى مصادر الطاقة المتجددة أكثر إلحاحًا بالنظر إلى بعض الآثار غير المباشرة لحرب أوكرانيا. تستثمر شركات تخزين الطاقة العامة مثل تلك المذكورة أعلاه باستمرار في البحث والتطوير لنقل إمكانات أنظمة تخزين البطاريات إلى آفاق جديدة.

لمزيد من المعلومات حول شركات تخزين الطاقة العامة والشركات المصنعة لتخزين البطاريات على نطاق المرافق ، يمكنك زيارة JB Battery China على https://www.jbbess.com/the-best-top-utility-scale-battery-storage-companies -and-Manufacturers-in-the-world.html لمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

Bootstrap