مدونة وأخبار

نحن نركز على أخبار نظام تخزين طاقة البطارية ، وأحدث تقنيات البطاريات ، وتطبيقات BESS على lfie الخاص بنا.

أفضل نظام نسخ احتياطي لطاقة بطارية ليثيوم أيون LifePo4 الشمسية للمنزل - كم عدد الذين يمكنهم تشغيل منزلك

الآراء: 770     المؤلف: China JB BATTERY      وقت النشر: 05/09/2022      أصل: https://www.jbbessarabic.com

أفضل نظام نسخ احتياطي لطاقة بطارية ليثيوم أيون LifePo4 الشمسية للمنزل - كم عدد الذين يمكنهم تشغيل منزلك

عندما يتعلق الأمر باستخدام أفضل نظام احتياطي للبطاريات الشمسية للمنزل ، فهناك دائمًا هذا الالتباس. على سبيل المثال ، لا يعرف معظم الناس المجموعة المثالية من البطاريات لاستخدامها من أجل تجربة الراحة الحقيقية. قد يبدو هذا بسيطًا ، إلا أنه يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بما إذا كانت البطارية ستقدم كما هو متوقع أم لا. على سبيل المثال ، إذا فشلت في استخدام مجموعة البطاريات الصحيحة المطلوبة لمنزلك ، فقد لا تعمل معظم أجهزتك بالشكل المتوقع.

في بعض الحالات ، قد ينتهي بك الأمر باستبعاد بعض الأجهزة في منزلك وهي غير جيدة. في حال كنت تخطط لشراء بطارية شمسية لمنزلك ، يوصى بشدة بقراءة تفاصيل هذا المنشور. سيتم شرح بعض العوامل التي يمكنك وضعها في الاعتبار عندما يتعلق الأمر بعدد هذه البطاريات التي يمكنها تشغيل منزلك. لا يكفي شراء أفضل نظام نسخ احتياطي للبطارية الشمسية للمنزل. بدلاً من ذلك ، أنت بحاجة إلى البطاريات المثالية التي يمكن استخدامها لتشغيل أجهزتك كما هو متوقع. هذه هي الطريقة الوحيدة لتجربة أقصى درجات الراحة.

[عنوان معرف = "attachment_2258" محاذاة = "aligncenter" العرض = "1020"]أفضل نظام النسخ الاحتياطي للبطارية الشمسية للمنزل أفضل نظام احتياطي للبطارية الشمسية للمنزل [/شرح]

ضع في اعتبارك سعة البطارية
إنه لأمر مدهش للغاية أن يتحدث الناس عن محاولة شراء أفضل نظام نسخ احتياطي للبطارية الشمسية للمنزل دون التفكير في قدراتهم. ربما يكون هذا هو العامل الأكثر أهمية بينهم جميعًا. على سبيل المثال ، يجب أن يكون هدفك هو شراء بطارية ذات سعة عالية. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تدوم لفترة أطول أثناء حمل الأجهزة الثقيلة مثل الثلاجة والخلاط وغيرها في منزلك. باختصار ، سيعتمد اختيارك بشكل كبير على الغرض من استخدام هذه البطارية.

ليست هناك حاجة لمحاولة شراء بطارية ذات سعة عالية عندما لا يكون لديك أجهزة ثقيلة في منزلك. هذا ضروري فقط للمنازل التي تتطلب الطاقة الشمسية لتوفير الكهرباء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. وفقًا للخبراء ، يجب أن تتراوح أفضل سعات البطاريات التي يجب على مالكي المنازل اتباعها من 9 كيلو واط في الساعة إلى 15 كيلو واط في الساعة. يرجى ملاحظة أنه ستكون هناك حاجة لشيء ذي سعة أعلى عندما تعتمد فقط على النظام الشمسي للحصول على كهرباء ثابتة.

في حالة عدم تأكدك من سعة البطارية المناسبة لاستخدامها في منزلك ، من الضروري التفكير في استخدام بطارية معيارية. هذه مرنة حيث يمكن إضافة المزيد لزيادة سعتها بمرور الوقت.

النقاط الرئيسية التي يجب ملاحظتها
• متوسط قدرة البطارية التي يجب أن يستهدفها أصحاب المنازل لأنظمتهم الشمسية ما بين 9kWh و 15 Kwh.
• إذا لم تكن متأكدًا من سعة البطارية المطلوبة ، فاستكشف خيار البطارية المعيارية.
• كلما زاد عدد الأجهزة في منزلك ، زادت سعة البطارية المطلوبة.

تقييم القوة
عندما نتحدث عن تصنيف طاقة البطارية ، فهذا يعني ببساطة مقدار الطاقة التي يمكن أن تطلقها. شيء واحد يجب أن تتذكره دائمًا هو أن البطاريات الشمسية تم تصميمها وتصنيعها بشكل مختلف. هناك بعض ما تم تكوينه لإطلاق قدر كبير من الطاقة. هذا يعني أن تصنيف قوتهم مرتفع وبالتالي يوصى به للمنازل التي تستخدم الكثير من الأجهزة. حتى إذا كنت تشتري أفضل نظام نسخ احتياطي للبطارية الشمسية للمنزل ، فلا يزال يوصى بشدة بالتحقق من تصنيف قوته.

سيمكنك هذا من معرفة ما إذا كانت هذه البطارية قادرة على تشغيل منزلك أم لا. تم اكتشاف أن معظم مالكي المنازل يركزون على سعة البطارية. على الرغم من أن هذا أمر رائع ، إلا أنه من الأهمية بمكان أن يتم دمجه مع تصنيف قوته. هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على أفضل النتائج من أي نظام احتياطي للبطارية الشمسية. النطاق المثالي لهذين المتغيرين هو السعة ومعدل الطاقة 5kWh و 10kWh على التوالي.

النقاط الرئيسية التي يجب تذكرها
• تصنيف الطاقة يحدد مقدار الطاقة التي تطلقها البطارية في منزلك
• كلما زاد تصنيف طاقة البطارية ، زاد الحمل (الأجهزة) التي يمكن أن تحملها
• النطاق المثالي لتصنيفات الطاقة والسعة هو 10 كيلو واط في الساعة و 5 كيلو واط في الساعة على التوالي

كيمياء البطارية
اليوم ، يتم تشغيل أنظمة الطاقة الشمسية بواسطة أنواع مختلفة من البطاريات في السوق. قد ينتهي بك الأمر إلى الخلط بشأن أيهما يجب استخدامه للحصول على أفضل النتائج. على سبيل المثال ، هناك بطاريات ذات دورة عميقة وبطاريات ليثيوم أيون و LifePO4 وغيرها. على مر السنين ، تصدرت البطاريات العميقة الكثير من العناوين الرئيسية لأنها هيمنت على السوق. بالطبع ، لم يكن هناك من ينكر حقيقة أنهم كانوا جيدين حقًا عندما يتعلق الأمر بتزويد المنازل بالطاقة. ومع ذلك ، فإن ظهور بطاريات الليثيوم أيون جعلها قديمة.

بصرف النظر عن كونها ثقيلة جدًا ، فهي ليست فعالة جدًا عندما تكون درجة الحرارة مرتفعة. مرة أخرى ، تتطلب بطاريات الدورة العميقة الكثير من الصيانة من أجل الأداء الأمثل. جعلت أوجه القصور في البطاريات العميقة أقل شعبية في الآونة الأخيرة. يفضل معظم مالكي المنازل استخدام أفضل نظام نسخ احتياطي للبطاريات الشمسية للمنزل والذي تم تصنيعه بمكونات ليثيوم أيون. فهي متينة ويمكن أن تتحمل أقسى الظروف.

مزايا بطاريات الليثيوم أيون هي:
• هم دائمون
• عدم تأثر أدائهم بدرجات الحرارة المرتفعة
• يمكن صيانتها بسهولة

[عنوان معرف = "attachment_2246" محاذاة = "aligncenter" العرض = "1020"]أفضل نظام النسخ الاحتياطي للبطارية الشمسية للمنزل أفضل نظام احتياطي للبطارية الشمسية للمنزل [/شرح]

خاتمة
يعتمد بشكل أساسي على احتياجاتك كما هو موضح أعلاه. على سبيل المثال ، يجب ألا يبحث المنزل الذي يحتوي على عدد قليل من الأجهزة عن أنظمة بطاريات ذات سعة عالية. هذا يمكن أن يجعلك تنفق المال دون داع. لذلك يوصى بإعداد قائمة بالعناصر الموجودة في منزلك قبل اتخاذ قرار بشأن البطارية التي ستتبعها في السوق. مرة أخرى ، لا يزال الأمر يعتمد على الساعات التي تريدها للكهرباء في منزلك. يجب على الشخص الذي يريد كهرباء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع أن يختار دائمًا البطاريات التي تتمتع بأعلى تصنيفات وقدرات للطاقة.

علاوة على ذلك ، فإن عدد الألواح الشمسية التي لديك هو عامل مهم آخر يجب أخذه في الاعتبار. على سبيل المثال ، إذا كان لديك لوحتان أو ثلاث ألواح شمسية ، فلا داعي للسعي وراء السعة العالية لأنها ستتطلب وقتًا طويلاً جدًا لشحنها. الخيار الأفضل هو شراء شيء بسعة تخزين متوسطة. هذه هي الطريقة الوحيدة لتجربة الراحة الحقيقية.

لمزيد من المعلومات حول أفضل نظام النسخ الاحتياطي لبطارية الليثيوم أيون LifePo4 الشمسية للمنزل ، يمكنك زيارة JB Battery China على https://www.jbbess.com/lithium-ion-solar-battery لمزيد من المعلومات.

منتجات ذات صله

Bootstrap